المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضغط للفراعنة في أول 15 دقيقة من مباراة مصر وزيمبابوي

الجمعة 21/يونيو/2019 - 10:09 م
مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا
المواطن
طباعة
بدء المنتخب اللقاء بالهجوم والضغط على زيمبابوي منذ الدقائق الأولى، وأتيحت أول فرصة خطيرة للفراعنة فى الدقيقة الثانية من تسديدة لمحمد صلاح جائت أعلى المرمى.

واستمر ضغط المنتخب وحصل على ركنية في الدقيقة 7 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي، ويلعبها عبدالله السعيد ولكن يتصدى لها حارس المرمى.

منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019
وفي الدقيقة 9 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي ينجح المنتخب الوطني في خلق فرصة خطيرة من تمريرة من تريزيجيه إلى صلاح ولكن تخرج برة الملعب.

وشهدت مباراة مصر وزيمبابوي، حضور جماهيري كثيف من مختلف الجنسيات والأغلبية للجماهير المصرية.

ويدير مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، الحكم الكاميرونى اليوم نيانت.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني كما يلي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد المحمدي- محمود علاء- أحمد حجازي- أيمن أشرف.
خط الوسط: محمد النني- طارق حامد- عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمد صلاح- مروان محسن- محمود حسن تريزيجيه.

ويتنافس 24 منتخبا على لقب الأميرة الأفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة في العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون في 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، وتوجت مصر في النسخ الأربعة السابقة باللقب في سنوات «1959 و1986 و2006»، وخسرت مرة واحدة في 1974.

ونظمت مصر كأس أمم إفريقيا للمرة الأخيرة في تاريخها حتى الآن في عام 2006، ونجح المنتخب الوطني تحت قيادة المعلم حسن شحاتة في التتويج باللقب للمرة الخامسة على حساب المنتخب الإيفوارى بركلات الترجيح 4/ 2، وتألق الحارس الأسطوري عصام الحضري في الصمود أمام الأفيال وسجل محمد أبو تريكة ركلة الترجيح التي قادت الفراعنة للتربع على عرش القارة السمراء

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads