المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

egypt مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر رابط مباراة مصر Mohamed salah

الجمعة 21/يونيو/2019 - 10:12 م
 مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع
المواطن
طباعة
تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر الان  لمباراة مصر وزيمبابوي  اليوم الجمعة، في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019  التي تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل. 


بدء المنتخب اللقاء بالهجوم والضغط على زيمبابوي منذ الدقائق الأولى، وأتيحت أول فرصة خطيرة للفراعنة فى الدقيقة الثانية من تسديدة لمحمد صلاح جائت أعلى المرمى.

egypt مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر Mohamed salah

واستمر ضغط المنتخب وحصل على ركنية في الدقيقة 7 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي، ويلعبها عبدالله السعيد ولكن يتصدى لها حارس المرمى.

منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019
وفي الدقيقة 9 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي ينجح المنتخب الوطني في خلق فرصة خطيرة من تمريرة من تريزيجيه إلى صلاح ولكن تخرج برة الملعب.

 مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع

شاهدوا معنا مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع، نقدم لكم رابط بث مباشر مناسب لجميع سرعات الإنترنت وباقات الموبايل، بالإضافة إلي صورة ثابتة بدون توقف، يلا شوت لايف متابعة مباراة مصر اليوم، الفراعنة بقيادة محمد صلاح يواجهون منتخب زيمبابوي في افتتاح البطولة الافريقية الكبيرة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية، ويفتتح منتخب مصر فعاليات النسخة 32 من البطولة، بمواجهة منتخب زيمبابوي.

وجاء تشكيل منتخب مصر  بعد التصحيح كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد المحمدي- محمود علاء- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

في خط الوسط: محمد النني- طارق حامد- عبدالله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح- مروان محسن- محمود حسن تريزيجيه.

وجاءت دكة بدلاء منتخب مصر كالتالي: أحمد الشناوي- محمود جنش- عمر جابر- أحمد أيمن منصور- باهر المحمدي- محمود حمدي الونش- نبيل دونجا- علي غزال- وليد سليمان- عمرو وردة- أحمد حسن كوكا- أحمد علي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads