المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لحظة بلحظة شاهد الشوط الثاني مباراة مصر وزيمبابوي egypt vs zimbabwe

الجمعة 21/يونيو/2019 - 11:14 م
الشوط الثاني مصر
الشوط الثاني مصر وزيمبابوي egypt vs zimbabwe
المواطن
طباعة
تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر الان لمشاهدة الشوط الثاني من مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة، في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل. 


بدء المنتخب اللقاء بالهجوم والضغط على زيمبابوي منذ الدقائق الأولى، وأتيحت أول فرصة خطيرة للفراعنة فى الدقيقة الثانية من تسديدة لمحمد صلاح جائت أعلى المرمى.

واستمر ضغط المنتخب الوطني على زيمبابوي في أغلب الأوقات من الشوط الأول من مباراة مصر وزيمبابوي، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019.


وتقدم محمود تريزيجيه للمنتخب الوطني في الدقيقة 41 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأحزر محمود تريزيجيه أول أهداف مباراة مصر وزيمبابوي والبطولة، من تمريرة من أيمن أشرف ومراوغة ولا أروع من تريزيجيه ليسددها في مرمى منتخب زيمبابوي.

وشهدت مباراة مصر وزيمبابوي، حضور جماهيري كثيف من مختلف الجنسيات والأغلبية للجماهير المصرية.

ويدير مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، الحكم الكاميرونى اليوم نيانت.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني كما يلي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد المحمدي- محمود علاء- أحمد حجازي- أيمن أشرف.
خط الوسط: محمد النني- طارق حامد- عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمد صلاح- مروان محسن- محمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية اليوم

تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2 مباراة مصر وزيمبابوي عبر شاشتها فضائيًا لحصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات البطولة.

وتعرض قناة تايم سبورت المباراة لكن عبر البث الأرضي فقط أما الفضائي فلن ينقل سوى الأستوديو التحليلي الذي سيتواجد به الكاميروني صامويل إيتو.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads