المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب الكاميرون يصل مطار القاهرة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019

الجمعة 21/يونيو/2019 - 11:08 م
منتخب الكاميرون يصل
منتخب الكاميرون يصل مطار القاهرة
المواطن
طباعة
وصلت منذ قليل بعثة منتخب الكاميرون، إلى مطار القاهرة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الحالي إلى 19 يوليو المقبل.


وكان فى استقبال المنتخب فور وصوله، اللواء أحمد جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، والذى سلم المنتخب الكاميروني درع تكريم باسم وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى، فى وجود لفيف من قيادات شركة الميناء.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الطيران المدنى واهتمامها بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال جميع الوفود والمنتخبات الأفريقية المشاركة فى البطولة من خلال فرق عمل مدربة من العلاقات العامة بشركة الميناء والتنسيق التام مع كافة الجهات العاملة فى المطار لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر ومن المنتظر فى الساعات القليلة القادمة وصول منتخب الكاميرون.

كان المنتخب الكاميرون، من المقرر سلفا أن يصل مساء امس الخميس، إلا أن ظروف الطيران بمطار الإقلاع حالت دون وصول المنتخب الذي تأجل موعد سفره عدة مرات خلال يوم أمس الخميس.

ويتنافس 24 منتخبا على لقب الأميرة الأفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة في العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون في 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، وتوجت مصر في النسخ الأربعة السابقة باللقب في سنوات «1959 و1986 و2006»، وخسرت مرة واحدة في 1974.

ونظمت مصر كأس أمم إفريقيا للمرة الأخيرة في تاريخها حتى الآن في عام 2006، ونجح المنتخب الوطني تحت قيادة المعلم حسن شحاتة في التتويج باللقب للمرة الخامسة على حساب المنتخب الإيفوارى بركلات الترجيح 4/ 2، وتألق الحارس الأسطوري عصام الحضري في الصمود أمام الأفيال وسجل محمد أبو تريكة ركلة الترجيح التي قادت الفراعنة للتربع على عرش القارة السمراء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads