المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ «الفازلين والنشا».. فتاة تقوم بوضع ميك اب افلام الرعب

السبت 22/يونيو/2019 - 11:17 م
فتاة تقوم بوضع مكياج
فتاة تقوم بوضع مكياج افلام الرعب
ندى محمد
طباعة

عشقت فن الـ ميك اب، ووجدت نفسها مبدعة فيه، الأهل والأصدقاء وجدوا أنفسهم أمام فتاة موهوبة تصنع اشكال مختلفة من خلال بعض الطرق والاستخدامات البسيطة فهي ابنة مدينة الاسكندرية.

 فتاة تقوم بوضع ميك اب افلام الرعب 
وتحدثت الفتاة بثينة سعيد في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»، عن كيف استطاعت أن تفرق بين الدراسة وبين موهبتها وحبها للفن ميك اب ارتيست.

استطاعت الفتاة بثينة، من مدينة الإسكندرية محرم بك أن تحترف في «مكياج الزومبي المرعب»، بمواد منزلية بسيطة مثل الفازلين والنشا وملون الطعام ابتداء تجربتها في ميك اب ارتيست من 6 شهور بمناديل وألوان مائية وبمجهود ذاتها استطاعت أن تصنع عجينة ودم صناعي في المنزل فبرغم من مهرتها القوية إلا أنها طالبة في الثانوية العامة ومن المتفوقين في الدراسة.

وأثبتت نجاحها بذاتها دون مساعدة وابتكرت عدة أشكال مخيفة من الصعب معرفة ما إذا كانت حقيقية أم خداع بصري الجلد المتحلل والجروح المتقيحة وأقنعة العين وأقنعة الهياكل العظمية والتجاعيد وأكثر من ذلك.

ولكن «بثينه» صاحبة الـ 15 عاما، تفضل عالم الميك اب ارتيست فهو عالم مليء بالمفاجآت الغير متوقعة استطاعت بنت الاسكندريه أن تلفت الأنظار ويكون لديها جمهور قوي يشجعها على ما تقوم به


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads