المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول مشجعي المنتخب المغربي ببطولة الأمم الإفريقية لمطار القاهرة

الأحد 23/يونيو/2019 - 05:34 م
وصول مشجعي المنتخب
وصول مشجعي المنتخب المغربي
المواطن
طباعة
وصل منذ قليل مطار القاهرة الدولي، عدد من المشجعين المغاربة، قادمين من مطار كازبلانكا الدولي، لمؤازرة منتخب بلادهم في مباريات البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

 إنهاء إجراءات وصول المشجعين المغاربة
وتم إنهاء إجراءات وصول المشجعين المغاربة على متن رحلة مصر للطيران القادمة من مطار كازبلانكا الدولي، عبر مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، لمؤازرة المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية.


وتحرص وزارة الطيران في إطار استعداد الدولة المصرية لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، على الاهتمام بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال البعثات الإفريقية والوفود المشاركة في البطولة، من خلال تخصيص "كاونترات" مجهزة وفرق عمل مدربة من العلاقات العامة، والتنسيق التام مع كافة الجهات العاملة في المطار، لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.

وشهد مطار القاهرة توافد المنتخبات المشاركة في البطولة الإفريقية، من خلال صالة الطيران الخاص، فيما يصل المشجعين الأفارقة من خلال مبنى الركاب 3 بالمطار.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads