المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد بالمستندات|ضحية أكمل قرطام لـ «بوابة المواطن»: موقع التحرير سرقني إلكترونيًا

الخميس 27/يونيو/2019 - 06:28 م
موقع التحرير وضحية
موقع التحرير وضحية أكرم قرطام
ندى محمد
طباعة
تمثل سبب حجب موقع التحرير في قيام أكمل قرطام بالسطو على اسم وشعار موقع التحرير قبل 9 سنوات وسرقته من محمد إبراهيم أحمد عبدالقادر أبو الدهب، رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة التحرير المرخصة بتاريخ 14 7 2010 م.

انفراد بالمستندات
انفراد بالمستندات
كشف محمد إبراهيم أحمد عبدالقادر أبو الدهب، أنه في منتصف 2010م قام بأخذ ترخيص قبرصي لإصدار إلكتروني وورقي لـ موقع التحرير بنفس شعار الموقع المحجوب، إلى أن جاء أكمل قرطام ومعه إنجي حداد بإصدار موقعهما في 2011 م برئاسة تحرير إبراهيم عيسى.
أكمل قرطام يتهم الموقع القديم بالسرقة والعكس هو الصحيح
انفراد بالمستندات|ضحية
وأوضح محمد أبو الدهب في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن لم يشغل نفسه بـ موقع التحرير كون أن قرطام حين تقدم للترخيص قيل له هناك موقع بنفس الاسم وتم ترشيح اسم «التحرير الجديد» ثم «التحرير الإخباري».

وتابع أبو الدهب أنه فوجئ قبل فترة عقب ظهور موقعه، بقيام أكمل قرطام وإنجي حداد بتقديم بلاغ يتهم أبو الدهب بالسطو على اسم التحرير وشعاره موضحًا أن الفرق بين موقعه وموقع قرطام أن الأخير يحمل عنوان tahrirnews.com بينما موقع أبو الدهب يحمل عنوان كذا altahrer.com.

واختتم أبو الدهب تصريحه قائلًا «بمجرد أن قُدِّم بلاغ يتهمني بالسرقة وفي الحقيقة أنني المسروق وليس العكس، تقدمت بالمستندات في بلاغ لقسم العجوزة حمل رقم 6010 لإثبات تعرضي للسرقة من أكمل قرطام وإنجي حداد ويشرف المستشار أحمد عبدالعزيز المستشار القانوني للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق في الموضوع».



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads