المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصار السيسي: «أسعدني اهتمام سيدة بوروندي الأولى بالتجربة المصرية لتمكين المرأة»

الجمعة 28/يونيو/2019 - 06:27 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي
أسماء حامد
طباعة
عبرت السيدة الأولى، انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، عن سعادتها باستقبال ومصاحبة السيدة دينيس نكورونزيزا، سيدة بوروندي الأولى، خلال زيارها الأولى لمصر، على مدار ثلاثة أيام من أجل الإطلاع على التجربة المصرية في تمكين المرأة.


انتصار السيسي: «أسعدني اهتمام سيدة بوروندي الأولى بالتجربة المصرية لتمكين المرأة»

وقالت سيدة مصر الأولى، انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «على مدار ثلاثة أيام، سعدت كثيراً باستقبال ومصاحبة السيدة دينيس نكورونزيزا، سيدة بوروندي الأولى، خلال زيارتها الرسمية الأولى لمصر».

وتابعت انتصار السيسي، «وقد أسعدني اهتمام وحرص سيادتها للتعرُّف على التجربة المصرية في مجال دعم وتمكين المرأة، وتفقّدها للعديد من المشروعات ذات الصلة. فضلاً عن جهودها الشخصية الرائدة في هذا المجال. وما لمسته من فهم عميق ورغبة حقيقية للنهوض بأوضاع المرأة، في بوروندي وأفريقيا على وجه الخصوص».

وأضافت سيدة مصر الأولى، «أتمنى مزيداً من النجاح للسيدة دينيس، والتقدّم لها ولشعب بوروندي الصديق والشقيق. وأرجو أن تكون زيارتها هي البداية لمزيد من الزيارات والتعاون المثمر والإيجابي بيننا».

وكانت استقبلت السيدة الأولى، انتصار السيسي، الثلاثاء الماضي، سيدة بوروندي الأولى، السيدة دينيس نكومي نكورونزيزا، خلال زيارتها إلى مصر.

وكانت قالت انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «تشرّفت اليوم باستقبال سيدة بوروندي الأولى، السيدة دينيس نكومي نكورونزيزا، أثناء زيارتها الأولى لمصر».

وتابعت انتصار السيسي، «وذلك تلبيةً لرغبة سيادتها في الاطلاع على جهود الدولة المصرية في مجالات دعم وتمكين المرأة».

كما تولي سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، اهتمام كبير بدعم المرأة المصرية، وتمكينها، وتشدد دائما على ضرورة تمكين النساء.

اقرأ أيضا انتصار السيسي تستقبل سيدة بوروندي الأولى من أجل دعم وتمكين المرأة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads