المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|حراك ليبيا يوجه رسائل للرئيس السيسي بعد تدخل أردوغان السافر في ليبيا

السبت 29/يونيو/2019 - 07:45 م
حراك ليبيا يوجه رسائل
حراك ليبيا يوجه رسائل للرئيس السيسي
أحمد الأمير
طباعة
وجه حراك ليبيا الى السلام رسالة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن ما ما جاء في "إتفاقية التعاون العسكري الإستراتيجي الـمشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة ليبيا.

وأكد الحراك في الرسالة التي إختص بوابة المواطن بنشرها أن كل تهديد أو إعتداء مسلح يقع على أي منهما أو أي من قواتهما الـمسلحة على نحو مباشر أو غيـر مباشر يعد إعتداء على الطرف الآخر، ومن ثم يلتـزم كل منهما بمعاونة الآخر الـمعتدى عليه، بما في ذلك القوة الـمسلحة لرد الإعتداء .

وتابع الحرك في رسالته الى الرئيس السيسي «تتعرض شقيقتكم دولة ليبيا العربية إلي غــزو بربري غاشم من دولة تركيا الإخوانية التـي تطمح لوضع يدها من جديد على مقدرات الأمة و ثرواتها بقيادة الإرهابي " رجب طيب أردوغان " ولقـد تعرضت مدينة غريان لـمذبحه جراء الطيـران التركي العدواني علي ليبيا عليه فإننا نطالب سيادتكم بتفعيل كافة إتفاقيات الدفاع الـمشترك الـمبرمة بين البلدين و ذلك بإستهداف البوارج والناقلات البحرية العسكرية في منطقة البحر الـمتوسط وكل الطائرات الحربيــــــــة في الإجواء الليبيــة والتي يثبت تبعيتها لدولة تركيا».

اقراايضا| خاص لبوابة المواطن بيان حراك ليبيا الى السلام بشأن الأوضاع في البلاد

وأكد الحراك أن الجيش العربي الليبي البطل يتصدى لهذا العدوان بكل عزيمة قوية و صبر و إستعانة بالله و يدعو شعوب و قادة التحالف العربي للوقوف مع الشعب الليبي في تصديه لهذا العدوان .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads