المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محسن السبع عن ثورة 30 يونيو: عبقرية شعب والمرأة تتصدر

الأحد 30/يونيو/2019 - 12:19 م
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
أسماء حامد
طباعة
هنأ المستشار محسن السبع المستشار القانوني لحملة أريد حلا، الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا : « 30 يونيو بين عبقرية شعب وصناعة التاريخ».

محسن السبع عن ثورة 30 يونيو: عبقرية  شعب والمرأة تتصدر  

وأكد المستشار محسن السبع في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»: «30 يونيو ليست ثورة شعب فقط تحرك لاسترداد وطن من براثن جماعة مسمومة ولكنها نقطة فاصلة في صناعة مجري تاريخ الانسانية في المستقبل ».

وتتابع، تحتفل مصر اليوم بثورة 30 يونيو عندما تحركت جموع الشعب المصري في موجات متتالية بالملايين نساء ورجالا واطفالا وشيوخا في سيمفونية إنسانية لتضرب مثلا في روعة الشعب المصري العظيم وعبقريته، هذا الشعب الذي أبهر العالم قديما آاثاره وأهراماته.

واستطرد المستشار محسن السبع، واصفا الشعب المصري : «مازال يبهر العالم حديثا بقدرته علي تغيير مجري تاريخ الانسانية بما يملكه من جينات العبقرية الفطرية والقدره علي استيعاب الأمور وصدها وإيقاف مخططات دول وأجهزة عظمي تحالفت علي هذه الدولة وشعبها ولكنها تضاءلت وتحطمت أمام عبقرية شعب مصر الذي يتحكم في صياغة وكتابة تاريخه كما يشاء كما جعله الله متحكما في صياغه تاريخ الماضي ».

وأشاد المستشار محسن السبع، بدور المرأة المصرية في ثورة 30 يونيو، قائلا: «لم تكن المرأة المصرية تقف موقف المتفرج في هذا المشهد العظيم بل كانت وكالعادة متصدرة المشهد وتقدمت الصفوف وتعالت أصواتها مطالبة باسترداد مصر وسقوط حكم المرشد والجماعه الظلامية دون خوف أوتردد أوشك ».

وأختتم المساتشار محسن السبع: «تحية لشعب مصر العظيم في عيد ثورته الاعظم ».

اقرأ أيضا خاص| محسن السبع: سيدي الرئيس شكرا لـ«حماية المرأة المصرية»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads