المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية المصريين بثورة 30 يونيو بمحافظة قنا

الأحد 30/يونيو/2019 - 06:14 م
احتفالية المصريين
احتفالية المصريين بثورة 30 يونيو بمحافظة قنا
المواطن
طباعة
أقام حزب المصريين احتفالية بثورة ٣٠ يونيو برعاية الدكتور حسين أبوالعطا رئيس الحزب، وإشراف على الشاذلى الفايد، بمقر الحزب بمحافظة قنا بحضور على فهمى أمين قطاع الجنوب، وجمال عبدالوهاب عطا الأمين العام المساعد، و طه عبدالحميد امين التنظيم، ومحمد عبده أبوزيد أمين المجالس الشعبية والمحلية و أحمد خلف أمين العضوية.

 الدور المهم الذى قامت به ثورة الثلاثين من يونيو لإنقاذ مصر
 وبدأ الإحتفال بتلاوة القرآن من الشيخ محمد أمين أمين اللجنة الثقافية بمركز قوص، قبل أن يتحدث على فهمى أمين قطاع الجنوب للحزب، عن الدور المهم الذى قامت به ثورة الثلاثين من يونيو لإنقاذ مصر بل والوطن العربى وأنه لولا ثقة الشعب المصرى فى جيشه وقائده وأنه على الطريق السليم، مشيرا إلى أن مصر محفوظة من عند الله.

ومن جانبه قال جمال عبدالوهاب الأمين المساعد للحزب، إن اليوم هو الإحتفال لدينا بالحزب عيدين أولهما عيد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة والثانى هو عيد الإحتفال بتغيير إسم الحزب من مصر الثورة سابقا لحزب المصريين حاليا ليكون لكل المصريين.

 فيما أكد طه عبدالحميد أمين التنظيم، أن عن الدور المؤثر للشباب فى ثورة الثلاثي من يونيو واهتمام الدولة المصرية وقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب من خلال مؤتمر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads