المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجي بلازما» أحدث طرق التخسيس في مصر

الإثنين 01/يوليه/2019 - 09:02 م
 د. أحمد السبكي
د. أحمد السبكي
أسماء حامد
طباعة
كشف د. أحمد السبكي أستاذ جراحات السمنة والتجميل بجامعة عين شمس ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، أن جهاز شفط الدهون وشد الترهلات المسمى بجهاز «الجي بلازما» أحدث طرق التخسيس في مصر.

«الجي بلازما» أحدث طرق التخسيس في مصر

وتابع د. أحمد السبكي، في تصريحات صحفية له، على جروب لايف ستايل، و«الجي بلازما»، هو جهاز حديث ومصر من أوائل دول الشرق الأوسط استخداما له، مؤكدا أن هذا الجهاز استطاع أن يحل مشكلة ترهلات الجلد دون اللجوء إلى جراحة شفط الدهون.

وأضاف أن مشكلة الترهلات والسيلوليت وعلامات التمدد خصوصا في الساقين من أكثر المشاكل التي تواجهها النساء بشكل خاص وهن المستفيدات الأكثر من جهاز الجي بلازما حيث أن جهاز الفيزر كان يتطلب وجود دهون في الجسم لإجراء عملية شد الترهلات ولكن مع جهاز الجي بلازما من الممكن إجراء شد الجلد والترهلات دون وجود الدهون في الجسم وبنسب نجاح مرضية لجميع المرضى.

واستطرد السبكي، أن جهاز الجي بلازما يعمل على شد الجلد والترهلات المتواجدة في جميع مناطق الجسم ببداية من الذراعين أو البطن أوالساقين بصورة أكثر متانة ليمنع نتوءات الترهلات الجلدية ليصبح الشكل أكثر قبولا مما قبل العملية، مشيرا إلى أن الجي بلازما يعمل على شد الجلد دون شفط الدهون عكس جهاز الفيزر حتى أصبح بإمكانه حل مشاكل الترهلات دون اللجوء إلى الجراحات المعقدة.

أضاف السبكي، أن جهاز الجي بلازما يعطي نتائج فورية ونتائج أكثر دقة خصوصا مع الحالات التي تتمتع بوزن صحي ولا تعاني من السمنة حيث يتم استخدامه بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير النصفي ومن الممكن إجراء العملية على أكثر من منطقة بالجسم تعاني من الترهلات الجلدية دون الشعور بأي مضاعفات بعد إجراء العملية لأن هذا الجهاز عبارة عن ذبذبات لا تعطي تأثيرات عنيفة على الجسم ولكن يستحسن فور الانتهاء من العملية أخذ قسط كافي من الراحة لمدة يومين وارتداء كورسيه طبي لمدة أسبوعين وينصح بعدم التعرض لأشعة الشمس.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads