المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم طبيب مصري ضمن أفضل أطباء الحقن المجهري في العالم

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 10:16 م
د. أحمد عاصم الملا
د. أحمد عاصم الملا
أسماء حامد
طباعة
كرمت المؤسسة الدولية لعلاج العقم والحقن المجهري بنيويورك، د. أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري والمناظير النسائية، أثناء زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، ضمن أفضل أطباء الحقن المجهري على مستوى العالم.

تكريم طبيب مصري ضمن أفضل أطباء الحقن المجهري في العالم

وتم تكريم الطبيب المصري د. أحمد عاصم الملا، ضمن أفضل أطباء الحقن المجهري في العالم، وذلك لجهوده في علاج العقم والحقن المجهري من خلال أبحاثه والاجراءات الطبية لعمليات الحقن المجهري ضمن أفضل أطباء الحقن المجهري على مستوى العالم، وذلك بعد جولة قام بها إلى العديد من الولايات الأمريكية وعلى رأسها نيويورك وواشنطن وولاية نيو جيرسي.

وقال د. أحمد عاصم، إن التكريم جاء بناء على تقديم أبحاث جديدة لآخر ما وصل إليه العلم من تقنيات وتطورات هائلة في عالم الطب والمرتبطة بمجال الحقن المجهري والمناظير النسائية، وذلك بهدف علاج العقم عند الزوجين، مشيرا إلى أن العالم شهد طفرة هائلة في علاج العقم عند السيدات والرجال سواء.

وأضاف الدكتور الملا، أن مصر بها أفضل خدمة طبية على مستوى العالم في كل التخصصات وخاصة تخصص الحقن المجهري، وأكبر دليل على ذلك قدوم المرضى من أوروبا وأمريكا إلى مصر للعلاج؛ عكس ما كان يحدث في الماضي من خروج المصريين إلى أوروبا وأمريكا للعلاج، فمصر تمتلك خبرات هائلة وإمكانيات مذهلة وصروح طبية لها تقديرها على مستوى العالم.

وأوضح أن تقنية الحقن المجهري هي من التقنيات الحديثة والتي تتطور بشكل مذهل في كل أنحاء العالم لدرجة أبهرت الجميع.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads