المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شروط الحصول على شقة سكنية بالإعلان العاشر وأسماء الفائزين المستفيدين

الأربعاء 03/يوليه/2019 - 05:46 م
المواطن
طباعة
فى إطار الخدمات التى تقدمها بوابة المواطن الإخبارية، لقرائها الكرام، نقدم رقم تليفون صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي وموعد التقديم لحجز شقق الإعلان الحادي عشر ونتيجة الإسكان العاشر من الإسكان الاجتماعي watan بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري complaints shmff gov eg.

رقم تليفون صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي
صرحت منى عبد الحميد بأن من لديه أي شكوى أو تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه أن يتواصل مع أرقام صندوق التمويل العقاري على الأرقام الحالية وهي: 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي) أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.

أسماء الفائزين المستفيدين بقرعة الإعلان العاشر
أسماء الفائزين المستفيدين بقرعة الإعلان العاشر www.mff.gov.eg وكذلك تفاصيل الرسالة الزرقاء .. الصفراء” والدعم السكني والتمويل العقاري الخاص بها حيث تعاظمت وتنامت عمليات البحث على نتائج الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي، وكذلك يمكن لمن لم يوفق بالفوز بوحدة سكنية في الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي متابعة موعد طرح وحدات الإسكان الاجتماعي من خلال الإعلان الحادي عشر.

شروط الحصول على شقة سكنية بالإعلان العاشر من مشروعات الإسكان الاجتماعي
فمن الجدير بالذكر ما تم إعلانه سابقا عن خطة الدولة من طرح 120 ألف وحدة سكنية تابعة لمشروعات الإسكان الاجتماعي، وذلك حسب ما أعلنه صلاح حسن المسئول والمدير التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، وبعد فتح باب التسجيل بالإعلان العاشر تقدم ما يقارب ربع مليون مواطن بطلب للحصول على وحدة سكنية يتم تسليمها خلال 18 شهر من موعد إعلان نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.

المدن التي يشملها الإعلان العاشر من الإسكان الاجتماعي وهي المدن التالية:

مدينة السادس من أكتوبر الجديدة
مدينة حدائق أكتوبر
مدينة بدر الجديدة
مدينة العاشر من رمضان
مدينة العبور الجديدة
مدينة المنيا الجديدة
مدينة الغردقة
مدينة السادات

 المساحات المتوفرة بمشروع الإسكان الاجتماعي للإعلان العاشر
أما عن المساحات المتوفرة بمشروع الإسكان الاجتماعي للإعلان العاشر وسعر هذه الوحدات فقد تم عمل 2 نموذج لوحدات الإسكان الاجتماعي السكنية التابعة لمشروع الإعلان العاشر وهي كما يلي:

نموذج مساحته 90 متر مربع مكون من 3 غرف وصاله بمساحة 90 متر بسعر 225 ألف جنية (مقدم حجز 14 آلاف جنيه)
نموذج مساحته 75 متر مربع مكون من غرفتين وصالة بمساحة 75 متر بسعر 185 ألف جنيه ( ومقدم الحجز 10 آلاف جنيه)خطوات التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads