المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فساد شرطة تل أبيب يشعل إسرائيل بالمظاهرات.. تعرف على التفاصيل

الخميس 04/يوليو/2019 - 03:45 ص
إسرائيل
إسرائيل
ندى محمد
طباعة

اشتعلت النيران في أنحاء عدة من إسرائيل وذلك بعد تشييع جثمان شاب إسرائيلي من أصول إثيوبية قُتل على يد شرطي خارج الخدمة.

إسرائيل
وتسبب وفاة سولومون تيكا، 18 سنة، غضبا بين اليهود من أصول إثيوبية وسط اتهامات من أحد أفراد أسرة الشاب لشرطي خارج الخدمة بقتله وتسبب تلك الحادث الى اصابة 111 شرطيا أثناء تفريق المتظاهرين علاوة على إلقاء القبض على 136 شخصا.

بينما شاهدنا الآلاف من المتظاهرين يخرجون في عدد من المدن الإسرائيلية إلى الشوارع الثلاثاء، ونظم بعضهم اعتصامات وأغلقوا الشوارع وأحرقوا الإطارات وذلك الأمر الذي أشعلت مواقع السوشيال ميديا وجاءت العديد من التعليقات على ذلك الخبر بالسرور والفرح، ورصدنا بعض التعليقات التي جاءت كالآتي:

«افرحى ياما إسرائيل بتولع».

« يا أم نيازي قولي لنيازي إسرائيل بتتحرق».

«من بكره هنيمك من المغرب يا إسرائيل».

«ليك يوم يا ظالم».

اقرأ أيضا| اقلب القدرة على فمها .. نجل نتنياهو متهم بتلقي رشوة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads