المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تشكر غادة والي على جهودها لإنجاح مبادرة «2 كفاية»

الإثنين 08/يوليه/2019 - 12:19 م
مايا مرسي تشكر غادة
مايا مرسي تشكر غادة والي للتعاون ضمن مبادرة «2 كفاية »
أسماء حامد
طباعة
وجهت  د. مايا مرسي،  رئيسة  المجلس القومي للمرأة،  وجميع عضواته واعضائه  الشكر والتقدير إلى د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على التعاون البناء القائم بين الجانبين ضمن مبادرة 2 كفاية لمواجهة الزيادة السكانية بين أسر تكافل . 

مايا مرسي تشكر غادة والي على جهودها لإنجاح  مبادرة «2 كفاية»

كما  أشادت د. مايا مرسي،  بالجهود المتميزة التي تقوم بها الدكتورة غادة والي لانجاح المبادرة والوصول إلي اكبر عدد من الافراد ومتابعتها المستمرة لتنفيذ المبادرة بالمحافظات، مشيرة إن المبادرة تهدف إلي نشر التوعية بخطورة القضية السكانية ورفع وعى الأسر المستفيدة بمفهوم الأسرة الصغيرة بإعتبارها واحدة من أهم التحديات التى تواجه المجتمع المصرى ، مشيرة الى اهمية التعاون من أجل مواجهة الزيادة السكانية التى تلتهم ثمار التنمية وتشكل خطوره على الاقتصاد المصرى وتقلل من نصيب الفرد فى الناتج القومى.

وأوضحت  د. مايا مرسي،  أن فروع المجلس بالمحافظات التى يتم تنفيذ المبادرة بها تقوم بدور هام في توعية الافراد في القرى والنجوع والكفور بأهداف المبادرة ومميزاتها ، وذلك من خلال تضمينها ضمن رسائل حملات طرق الابواب و ندوات التوعيه التى يتم تنفيذها بهذه المحافظات .

يشار إلى أن برنامج 2 كفاية ينفذ على مستوى 10 محافظات وهى "البحيرة – الجيزة – الفيوم – بنى سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان" ويتم بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية فى المحافظات العشر الأكثر فقرا والاعلى خصوبة اضافة الى دور البرنامج فى تنمية الكوادر البشرية العاملة فى مجال تنظيم الأسرة على مستوى نطاق التنفيذ و تنفيذ حملات توعية محلية وقومية مع رفع كفاءة عيادات تنظيم الأسرة التابعة للجمعيات الأهلية لتقديم خدمة متميزة.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads