المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرأة العربية تستقبل المدير الإقليمي بالإنابة للمكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 05:13 م
المدير الإقليمي بالإنابة
المدير الإقليمي بالإنابة للمكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحد
أسماء حامد
طباعة

استقبلت د.فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية مساء اليوم بمقر المنظمة السيدة يانيكا كولر، المدير الإقليمي بالإنابة للمكتب الاقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.


المرأة العربية تستقبل المدير الإقليمي بالإنابة للمكتب الإقليمي  لهيئة الأمم المتحدة 


 وقدمت  مديرة منظمة المرأة العربية، التهنئة للسيدة كولر لتوليها منصبها الجديد مؤكدة حرصها على تعزيز العلاقات مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة باعتبار الهيئة الشريك الرئيسي لتمكين المرأة في المنطقة العربية.


وناقش الجانبان سُبل التعاون لتمكين المرأة العربية في المجالات الاقتصادية والسياسية والتعليمية، بالإضافة لمناقشة الاستعدادات لإطلاق مجموعة من الأنشطة المشتركة لخدمة قضايا المرأة العربية، وتنفيذ العديد من البرامج التي تستهدف كيفية دعم المرأة التي تعاني ويلات اللجوء والنزوح في المنطقة العربية جراء الحروب والنزاعات المسلحة وكيفية القضاء على جميع أشكال العنف الموجهة ضدها، وإسهام النساء والفتيات في عملية بناء السلام.



واختتمت فاديا كيوان  اللقاء بالتأكيد على ضرورة تنسيق وتكامل الجهود لتحقيق نتائج ملموسة للمرأة والفتاة في الدول العربية، وضرورة أن تعكس كافة الجهود احتياجات وأولويات المنطقة، وقد اتفق الجانبان على تكثيف الجهود في الفترة المقبلة لدعم وتعزيز التعاون بين المؤسستين.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads