المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليكس أيوبي: المنتخب النيجيري يملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى

الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 04:11 م
أليكس أيوبي نجم منتخب
أليكس أيوبي نجم منتخب نيجيريا
المواطن
طباعة
أكد أليكس أيوبي، نجم منتخب نيجيريا، أن اللعب على المركز الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الافريقية، أمر جيد لا يقلل منه المنتخبين، مؤكدا أنهم سيسعون للفوز على تونس في مباراة الجمعة، وهو أمر سيشعرهم بالفخر كلاعبين.

تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد
وأضاف نجم أرسنال الإنجليزى، خلال المؤتمر الصحفي الذى يقام الأن بستاد السلام: "تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد، المنتخب النيجيرى شاب ويملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى وأمامهم المستقبل لإسعاد الشعب النيجيري". 

هناك العديد من اللاعبين يشاركون في هذه البطولة لأول مرة

وتابع: "علينا الآن أن نعود لبلادنا مرفوعي الرأس ونحن على منصات التتويج من خلال الفوز بالمركز الثالث، وسيكون أمر جيد بالنسبة لنا خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين يشاركون في هذه البطولة لأول مرة".


وكان منتخب نيجيريا قد خسر في نصف النهائي من الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة درامية، شهدت تقدم الجزائر في بداية المباراة، ثم تعادل المنتخب النيجيري عن طريق إيجالو، قبل أن يتمكن رياض محرز نجم منتخب الجزائر من إحراز هدف قتل المباراة وصعود المحاربين للمباراة النهائية بعد ضربة ثابتة نفذها بشكل مميز في الشباك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads