المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليكس أيوبي: المنتخب النيجيري يملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى

الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 04:11 م
أليكس أيوبي نجم منتخب
أليكس أيوبي نجم منتخب نيجيريا
المواطن
طباعة
أكد أليكس أيوبي، نجم منتخب نيجيريا، أن اللعب على المركز الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الافريقية، أمر جيد لا يقلل منه المنتخبين، مؤكدا أنهم سيسعون للفوز على تونس في مباراة الجمعة، وهو أمر سيشعرهم بالفخر كلاعبين.

تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد
وأضاف نجم أرسنال الإنجليزى، خلال المؤتمر الصحفي الذى يقام الأن بستاد السلام: "تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد، المنتخب النيجيرى شاب ويملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى وأمامهم المستقبل لإسعاد الشعب النيجيري". 

هناك العديد من اللاعبين يشاركون في هذه البطولة لأول مرة

وتابع: "علينا الآن أن نعود لبلادنا مرفوعي الرأس ونحن على منصات التتويج من خلال الفوز بالمركز الثالث، وسيكون أمر جيد بالنسبة لنا خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين يشاركون في هذه البطولة لأول مرة".


وكان منتخب نيجيريا قد خسر في نصف النهائي من الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة درامية، شهدت تقدم الجزائر في بداية المباراة، ثم تعادل المنتخب النيجيري عن طريق إيجالو، قبل أن يتمكن رياض محرز نجم منتخب الجزائر من إحراز هدف قتل المباراة وصعود المحاربين للمباراة النهائية بعد ضربة ثابتة نفذها بشكل مميز في الشباك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads