المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اربح من المحتوى العربي مع عرب كليكس للتسويق بالعمولة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 07:51 م
عرب كليكس
عرب كليكس
طباعة
يعمل منتجو المحتوى العربي والمؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي على تطوير الأساليب التسويقية التي تزيد من عدد الزوار والمتابعين بصفة مستمرة، والذين يمكن تحويل نسب مهمة منهم لعملاء الشركات التي يقومون بالترويج لها عبر محتواهم.

فكلما زاد عدد الزوار المهتمين، كلما زادت الأرباح التي يتم جنيها من وراء هذه العملية، عملية تحتاج الكثير من الصبر والتخطيط والوقت، مع وجود عروض في المستوى يمكن الترويج لها، وهي العروض التي يصعب على المسوقين العرب إيجادها، فحتى لو وجدت، توجد في شبكات أجنبية وتكون ذات عمولة ضعيفة أو لا تدعم المحتوى العربي بالأساس.

لكن ما الحل في وخاصة في وقت يعرف فيه التسويق الالكتروني نموا غير مسبوق بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، فمن المتوقع أن تصل إيراداته في منطقة الخليج حوالي 70 مليار دولار مع حلول 2020.

الحل موجود، ويتمثل في شبكة جديدة أطلقت منذ مدة ليست بالبعيدة تحمل اسم
عرب كليكس، مهمتها توفير العروض المناسب للمحتوى العربي بالدرجة الأولى.

تعرف على شبكة التسويق بالعمولة عرب كليكس
عرب كليكس
عرب كليكس
أصبحت شبكة عرب كليكيس للتسويق بالعمولة أحد أفضل الشركات العربية التي يثق فيها الكثير من المعلنين الكبار والمؤثرون وصناع المحتوى العربي بمختلف أشكاله.

عرب كليكس هي ذلك الفضاء الذي يجتمع فيه أبرز اللاعبين في مجال التجارة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى العربي الباحثين عن أفضل الطرق لزيادة أرباحهم وإفادة المتابعين بشيء ينفعهم.

تضمن عرب كليكس تحقيق المعلنين لديها لأهدافهم المتمثلة في الرفع من المبيعات عن طريق الوصول لجمهور واسع اعتمادا على المحتوى الذي ينشئه المدونون والعاملون على منصات التواصل الاجتماعي، وتضمن للناشرين الحصول على الأرباح التي يحققونها من خلال العمولات التي يحصلون عليها من وراء الترويج للعروض والتوصل بها في الوقت المناسب.

لماذا منصة عرب كليكس؟
عرب كليكس
عرب كليكس
لماذا يجب على كل صانع محتوى ومؤثري عربي التسجيل في شبكة عرب كليكس؟ الإجابة بسيطة نوعا ما، وتظهر بوضوح من خلال العدد الكبير من العروض الموجهة للدول العربية التابعة للشركات الكبرى في مجال البيع بالتجزئة عبر الانترنت.

حيث يوجد على عرب كليكس ما يزيد عن 130 علامة تجارية كبرى معروفة بجودة منتجاتها التي يثق فيها المتسوقون العرب مثل سوق.كوم، نمشي، وجوه، هوم بوكس، ماكس فاشن، نون، جوميا، قولدن سنت، المسافر، الإماراتية للطيران، ماي بروتين وغيرها. 

تبحث هذه العلامات عن من يملك قنوات على اليوتيوب، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مدونات ومواقع من أجل الترويج لخدماتها ومنتجاتها مقابل عمولات تبدأ من الدولار و4 دولار و10 دولار، بل حتى 50 دولار أو أكثر مقابل التحويل (50 دولار فما فوق تمنحها شركات المال وكذا أسواق المال).

يكفي على المؤثر وصانع المحتوى أن يختار العرض الذي يفيد متابعيه ويمنحهم قيمة كبيرة في حياتهم بالدرجة الأولى، ثم مشاركة روابطه الترويجية من خلال قطع المحتوى الذي يقوم بإنشائه.

بمجر النقر على الرابط الترويجي أو استخدام الكوبون والشراء من خلاله، سيحصل الناشر على عمولة مقابل ذلك وفقا للاتفاق مع العلامة التجارية الذي أجراه على منصة عرب كليكس سابقا.

في المرحلة التالية، يأتي الدور على التتبع والتحليل من خلال الأدوات التي توفرها الشبكة للناشرين بهدف تحليل الحملات الترويجية والتعرف على الناجحة منها، وتلك التي يجب تحسينها أو التي يجب إيقافها.

أما إذا وجدت أي مشكلة بخصوص الترويج لعروض عرب كليكس المتنوعة، فهناك فريق دعم يسهر على حل هذه المشاكل وتزويد الناشرين بالنصائح والتوجيهات فيما يتعلق بالتسويق لهذه العروض.

ويمكن لأي ناشر التواصل مع فريق الدعم باللغة العربية أو الانجليزية عبر الدردشة المباشرة، واتساب، سكايب أو البريد الالكتروني.
عرب كليكس
عرب كليكس

ما عليك الآن سوى التسجيل في شبكة عرب كليكس للناشرين وتحميل التطبيق الخاص بها من Google Playأو من iOS App Store حتى تزيد من نسبة الأرباح التي تجني في نهاية الشهر.

يمكن للناشرين التوصل بالأرباح حتى مرتين في نفس الشهر وسحبها اعتمادا على العديد من طرق الدفع التي تدعهما الشبكة والتي ستجد ما تفضل من بينها.

أخيرا، لا تضيع هذه الفرصة التي ستمكنك من ربح الكثير من عروض التسويق بالعمولة العربية، إضافة لصقل مهارتك في ميدان التسويق عبر الانترنت التي يمكن أن تستخدمها في الكثير من المجالات مستقبلا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads