المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأوقاف تكشف حقيقة وجود عدة مستشارين للوزير

السبت 13/أغسطس/2016 - 07:55 م
طباعة
أكدت وزارة الأوقاف أنه لا يوجد أي مستشارين لوزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، سوى المستشار محمد علي حسن النجار، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابق، والذي يعمل مستشارًا متطوعًا، ولا يوجد أي مستشار للوزارة سوى المعينين أو المنتدبين بحكم القانون.

وحذرت الأوقاف - فى بيان اليوم السبت - من انتحال أي شخص لصفة مستشار وزير الأوقاف، حيث لا يوجد للوزير أي مستشار علمي أو إعلامي أو فني، مشددة أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت في حقه انتحال صفة لا تمت إليها بأي صلة على غير الواقع.

وعلى صعيد منفصل، اجتمعت اليوم السبت لجنة اختيار الأصوات الحسنة، برئاسة وزير الأوقاف لبدء الإجراءات العملية لاختيار أفضل الأصوات في قراءة القرآن الكريم، وفي مجال الابتهالات الدينية، تمهيدًا لعقد المقابلة الأولى، حيث ستمنح اللجنة من تنطبق عليه الشروط رخصة تحفيظ القرآن الكريم ثم يتم تصفية الأصوات المتميزة للحصول على اعتماد لجنة الإذاعة والتليفزيون.

وأضاف البيان أنه سيتم عمل دورات تدريبية للأصوات المتميزة لتكون على أعلى مستوى من الإتقان والمهارات والإعداد، منوهة إلى إتاحة اللجنة فرصة واسعة أمام الشباب للمشاركة، باعتبار أن عام 2016 هو عام الشباب، من أجل الدفع بالأصوات المتميزة منهم إلى لجنة اعتماد القراء والمبتهلين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وإعطاء الفرصة كاملة لمن يجتاز الاختبارات منهم بنجاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads