المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجمل جزر سياحية في العالم

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 11:37 م
أجمل جزر سياحية في
أجمل جزر سياحية في العالم
بوابة المواطن
طباعة
تعرف على الجزر السياحية التي تم تصنيفها كأجمل جزر سياحية في العالم، الجزر التي يسعى الجميع للاستمتاع بقضاء عطلة أو شهر عسل هناك.
والجزر اختيرت بناءً على اختيارات أكبر مواقع السفر والسياحية الشهيرة حول العالم، وهننا سنتعرف سويًا على أجمل الجزر السياحية في العالم.
حيث تم اختيارهم واشتهروا بسبب جمالهم الأخاذ ولجذبهم ملايين السائحين سنويًا، ربما تكون بعضها بعيدة، لكنها تستحق عناء السفر وإثارة المغامرة، ويمكن فى تلك الفترة من العام الاستفادة من تخفيضات الجمعة السوداء للحصول على أسعار تذاكر طيران رخيصة Cheap flights لقضاء أياما لا تنسى فى تلك الجزر المختارة وهم:

أولا: جزيرة لنكاوي في ماليزيا
جزيرة لنكاوي هي أحد أجمل جزر ماليزيا، تتكون من أكثر من 99 جزيرة في بحر أندامان، وأكبر هذه الجزر هي: جزيرة بولاو لانكاوي، وهي مصنفة ضمن أجمل الجزر السياحية في العالم.
ويقصد الجزيرة الكثير من السائحين للاستمتاع بجمالها المتمثل في المياه الزرقاء، الشواطئ البيضاء الطويلة، التلال المغطاة بالأشجار، القمم الجبلية الصخرية، الشلالات الطبيعية، والمأكولات المحلية اللذيذة.
وفي الجزر ستستمتع أيضا بركوب التلفريك لتصل إلى قمم الجبال وترى هذه الجزيرة من الأعلى في منظر بانورامي رائع.
فيمكنك أيضًا أن تسري بين أحضان الطبيعة في لنكاوي لتسحرك ولتعلم المعنى الحقيقي لكلمة الجمال الماليزي.
فكل ما سبق ذكره ساهم بكثرة في تصنيف جزيرة لنكاوي ضمن أجمل الجزر السياحية في العالم والتي تستحق زيارتك بشدة.

ثانيا: جزيرة هفار في كرواتيا
تعتبر جزيرة هفار، الواقعة على البحر الأدرياتيكي من أجمل الجزر السياحية الموجودة في العالم، وتعد من أجمل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء العطلات.
فهذه الجزيرة تمزج بين الجمال والتاريخ الذي يعود إلى العصر الحجري، وتتمتع بالجبال الوعرة ومزارع الكروم المورقة، والمياه النقية الكريستالية وحقول الخزامى العطرة.
وستستمتع أيضا في جزيرة هفار، بالغطس والسباحة في الكهوف البحرية، التجول والسير على الرمال، الاستجمام على الشواطئ الجميلة.
كما سيتم اكتشاف تاريخ الجزيرة والأسوار التي تعود للقرن 13 وغيرها من المواقع الأثرية التابعة لليونسكو، ويمكنك الانطلاق في رحلة بحرية بالقارب لترى جمال البحر الأدرياتيكي والجزيرة.
حيث تنتشر في الجزيرة المراكب واليخوت خاصة في ميناء هفار.

ثالثا: جزيرة بالاوان في الفلبين
تعتبر جزيرة بالاوان هي بوابة الجنة في الفلبين، فهي دائمًا ما تصنف ضمن أجمل الجزر السياحية الموجودة على وجه الأرض، وأهم ما يميز جزيرة بالاوان هي مياهها النقية الصافية التي تمكنك من رؤية قاع البحر والشعاب المرجانية.
كما ستتمكن من السباحة وصيد الأسماك، أما شواطئ الجزيرة فهي ذات رمال بيضاء ناعمة، كما تنتشر بالجزيرة الغابات الاستوائية والحياة البرية الفريدة وبحيرات الزمرد.
فجزيرة بالأوان لديها موقعين للتراث العالمي لليونسكو: "منتزه توباتاها ريفز الطبيعي للغوص" و"منتزه نهر بويرتو برنسيسا الجوفي الوطني"، وهو عبارة عن كهف من الحجر الجيري بنهر طويل تحت الأرض.
فكل هذه العوامل ساهمت وبشدة كبيرة في ضمها الجزر إلى قائمة أجمل الجزر في العالم.

رابعا: جزيرة مالي في المالديف
تعتبر جزر المالديف الموطن لسلسلة لا تنتهي من جزر سياحية هي الأكثر سحرًا في العالم، وواحدة من أجمل الجزر في العالم لقضاء عطلات رظاس السنة وشهر العسل.
فمدينة أو جزر مالي هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر بجمالها الأخاذ وبشواطئها الساحرة، فهي تعتبر جزيرة مرجانية طبيعية ذات مياه بحر زرقاء صافية مضيئة تزدهر فيها الشعاب المرجانية.
كما يوجد بها الحياة البحرية مع شواطئ بيضاء مبهرة، وتستقطب الغواصين والغطاسين من جميع أنحاء العالم.
وتنتشر فيها المنتجعات الفاخرة الصحية المخصصة للتدليك والسبا، وأفضل طرق الراحة والاستمتاع والبهجة والسرور، فسواء كنت ترغب في العيش بطريقة فخمة أو بسيطة أو حتى عادية؛ فإن جزر المالديف في خدمتك بتنوعها، فهناك يستمتع الغني والفقير.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads