المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الأهلي يدخل في معسكر مغلق استعدادًا للزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 21/نوفمبر/2020 - 07:48 م
المواطن
جويرية هيثم ثابت
طباعة
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد تغلبه على فريق أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف واحد، ليلتقي مع نظيره الاتحاد السكندري، في الأول من ديسمبر المقبل.

وأحرز الهدف الأول للأهلي، اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، عقب تسديدة صاروخية من الناحية اليسري، على أعتاب منطقة الجزاء، ليمنح الأهلي فرصة التقدم.

وعزز وليد سليمان النتيجة في الدقيقة 24 بعد تسديدة يمين حارس أبو قير للأسمدة، وهي الفرصة التي تسببت في طرد اللاعب إبراهيم ريعو لاعب أبو قير للأسمدة بعد لمسة يد.

بينما جاء هدف أبو قير للأسمدة، عن طريق اللاعب الكيني كالابالا، في الدقيقة 39 من الشوط الأول، عقب عرضية أرضية من الناحية اليمني، لتصل إلى مهاجم أبو قير ويسجل هدف تقليص الفارق.

وقرر الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، دخول اللاعبين في معسكر مغلق، بداية من غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads