المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ليفربول يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني بعد هزيمة "المانشافت" بسداسية

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:55 م
المواطن
جويرية هيثم ثابت
طباعة
استبعد يورجن كلوب مدرب ليفربول، تولي مهمة تدريب المنتخب الألماني حاليا، وذلك ردا على أنباء تحدثت عن كونه أحد المرشحين لخلافة يواكيم لوف الذي تعرض لانتقادات لاذعة في أعقاب هزيمة "المانشافت" أمام إسبانيا الأسبوع الماضي بنتيجة 6-0 في دوري الأمم الأوروبية.

ورغم دعم الاتحاد الألماني للوف بعد الهزيمة القاسية أمام منتخب "الماتادور"، إلا أن تكهنات وتقارير أشارت إلى البحث عن خليفة للمدرب.

ونفى "كلوب" في تصريحات صحفية قبل لقاء ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد، أن يفكر بتدريب المنتخب الألماني في الوقت الراهن، موضحا ذلك بالقول: "ربما أدرب المنتخب في المستقبل، لكن لا وقت لدي حاليا لذلك".

وأضاف: "لدي وظيفة ليست بالسهلة حاليا، وتتطلب تركيزا عاليا من جانبي"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتابع كلوب قائلا: "لن أبحث حاليا عن تحديات جديدة. صحيح أن هناك بعض المنغصات لكن ذلك يعجبني ولن أترك النادي".

وتعاقد كلوب البالغ من العمر 53 عاما على تدريب ليفربول حتى عام 2024، لكنه سبق وأن أكد عزمه العودة إلى ألمانيا بعد انتهاء عقده.

وكان نجم المنتخب الألماني السابق لوثار ماتيوس قال إن كلوب هو المرشح الأنسب لقيادة منتخب "الماكينات الألمانية" خلفا ليواكيم لوف الذي يتولى تدريب الفريق منذ 14 عاما.

وقال ماتيوس لشبكة "سكاي سبورت": "عندما نتحدث عن المرشحين المحتملين فهناك شخص واحد فقط في المستقبل وهو يورغن كلوب".

واسترسل قائلا: "كلوب ناجح للغاية وأنيق ويحظى بنفس الشعبية الكبرى ما بين المعجبين ووسائل الإعلام.. إن مسيرته مازالت مستمرة مع ليفربول، ولكن سيكون لديه وقت لقيادة المنتخب الوطني في غضون سنوات قليلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads