المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يواجه كورونا قبل نهائي القرن.. إصابة رابع لاعب بالفريق

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:56 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
ضرب فيروس كورونا لاعبا جديدا في الأهلي، هو الرابع خلال أيام قليلة، في ظاهرة تبقى مقلقة للغاية، لاسيما قبل أيام من نهائي القرن الذي سيجمع العملاقين المصريين الأهلي والزمالك على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن محمد شريف، لاعب الأهلي إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من عودته للقلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته لإنبي.

وكتب صانع الألعاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"إيجابية عينة فيروس كورونا.. الحمد لله".

ومن المقرر خضوع اللاعب لمسحة طبية جديدة خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء من البرنامج العلاجي الخاص.

لكن شريف لا يحق له المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن بسبب عدم قيده أفريقيا، علما بأنه يمكنه المشاركة في المباريات مع الأهلي اعتبارًا من مباراة الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

ويعد شريف المصاب الرابع بفيروس كورونا في الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بعد محمود عبد المنعم "كهربا"، وصالح جمعة، وأحمد ياسر ريان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads