المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتائج الحصر العددي لانتخابات مجلس النواب بجولة الإعادة بالدائرة الرابعة في أسيوط

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:53 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
كشفت نتائج الحصر العددي التي أعلنتها اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بأسيوط بالدائرة الرابعة بمحافظة أسيوط ومقرها أبو تيج والتي تضم قسم شرطة أبو تيج ومركز أبو تيج وصدفا والغنايم.

وكشف الحصر العددي لنتائج جولة الإعادة أن عدد الذين بأصواتهم 95407 أصوات، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 5679 بينما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 89728.

وحصل المرشح الحسيني عيسى جلال على 49338 صوتا بينما حصل المرشح طارق حسين محمود على 42492 وعلاء الدين خير الله على 52881، وأمين طنطاوي على 34745 صوتا.

وكان القضاة المشرفون على اللجان الفرعية بدأوا في عمليات فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت في التاسعة مساء وذلك لإعداد الحصر العددي للأصوات التي أدلى بها الناخبين في كل لجنة فرعية وما حصل عليه كل مرشح ثم إرساله إلى اللجان العامة التي تقوم بمراجعته وتجميع الحصر العددي لدائرة الانتخابية الواحدة.

وعقب قيام اللجان العامة بتلقي نتائج اللجان الفرعية تقوم بإعادة مراجعة محاضر الاقتراع والفرز والتدقيق في النتائج ثم تجميعها وإعداد حصر عدد لمجموع نتائج اللجان الفرعية في الدائرة الانتخابية الواحدة وإعلان هذا الحصر ثم إرساله إلى الهيئة الوطنية للانتخابات التي بدأت بالفعل في تلقي نتائج المحافظات تباعا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads