المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:54 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
يترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم بوابة «المواطن» رابط مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.


وينتظر مباراة النهائي الملايين من عشاق الكرة في الشرق الأوسط من أجل مشاهدة اللقاء الأهم والأشهر بينهم ولأول مرة في التاريخ يلتقيان في النهائي وأطلق عليها نهائي القرن الإفريقي، بالرغم من مشاركه الفريقين القارية بدأت ما يقارب 34 سنة.


مباراة اليوم ستحسم ملامح اللقب الغائب عن العملاقين، فالأهلي لم يحقق هذا اللقب منذ عام 2013 كانت أخر بطولة توج بها، حيث يتصدر المشهد فهو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا بـ 8 ألقاب، أما الزمالك هو الأخر يبحث عن التتويج الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، فيحل في المركز الثاني بتتويجه بالبطولات برصيد 5 ألقاب قارية بالتساوي مع مازيمبي.

وعلى الرغم من الصعوبات التي مرت على الفريقين بسبب فيروس كورنا إلا أنهما نجحا بجدارة الوصول إلى النهائي الإفريقي، فالأهلي تمكن من عبور عقبه الوداد الرياضي المغربي في نصف النهائي وتفوق عليه بخماسية لهدف ذهابًا وإيابًا.

أما الزمالك فقد أطاح بالرجاء الرياضي المغربي، ونجح في الفوز عليه بنتيجة 4/1 بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads