المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية: تكثيف الحملات من أجل تطبيق قرارات الدولة على المخالفين ​

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 06:16 م
المواطن
محمد شفيق
طباعة
صرح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي أن الحرص على سلامة وصحة المواطنين وتطبيق القانون، هو أولي أولويات جميع القيادات والعاملين بالمحافظة، وأن الحملات التي يقوم بها هي من أجل تطبيق قرارات الدولة وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

وبخصوص ما أثير مؤخراً بشأن غلق وتشميع أحد المحال التجارية والكائن بشارع حسن رضوان بطنطا ينبغي إيضاح أن المحل يدار بدون ترخيص، والعاملين بالمحل غير متبعين للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، كما أن المحل يقوم ببيع الشيشة وذلك بالمخالفة للمادة الثامنة من الكتاب الدوري رقم ٢٤ لسنة ٢٠٢٠ والتي تنص علي ضبط ومصادرة الشيشة ومنع تقديمها أوبيعها وغلق الكافيهات أو المحلات التي تقدمها، وتم عمل المحاضر اللازمة للحملة وإضافة المضبوطات الي مخازن الحي، وتم تحرير محضر بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار محافظ الغربية إلى أن كل هذه المخالفات وعلي رأسها إدارة نشاط بدون ترخيص، تستدعي غلق وتشميع المحل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات.

وتناشد محافظ الغربية جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي والمواطنين، بتحري الدقة قبل نشر أي معلومات مغلوطة او بث فيديوهات مسجلة دون الحصول على تصريح باذاعتها، والتي من شأنها قلب الحقائق وإثارة الرأي العام .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads