المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ملكات جمال العالم للبيئة يروجون للسياحة بالغردقة.. وخبراء: إقامة المسابقة يؤكد نجاح مصر في مواجهة كورونا

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:07 م
المواطن
عمر طه
طباعة
شهدت مدينة الغردقة، اليوم عروض ترفيهية لمواهب ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة، التى أشعلت حماس الحضور، وذلك ضمن فعاليات مسابقة ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة.

وأبدعت المتسابقات خلال العرض أمام لجنة التحكيم والمهتمين بالشأن السياحى، وبعض نزلاء فندق الاستضافة للمسابقة.

ومن جانبه قال عصام على الخبير السياحى، أن إقامة مثل هذه المسابقات يؤكد أن مصر ضمن الدول الأقل انتشارًا في فيروس كورونا، ويبعث برسالة ضمئنينة للعالم أجمع.

وأضاف عصام على الخبير السياحى، في تصريح خاص لبوابة المواطن، أن مصر تتبع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، موضحًا تعد مصر ضمن الدول الأقل انتشارًا في فيروس كورونا، مقارنتا بدول الأخرى منها تركيا وتونس والمغرب.

كانت فازت ملكة جمال روسيا دارينا بلقب ملكة جمال المواهب التي أقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات والتى يستضيفها، أحد الفنادق السياحية الشهيرة بالغردقة فى الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بمدينة الغردقة السياحية.

كما جاءت كنزى الزيني ملكة جمال مصر في المركز الثاني وملكة جمال الفلبين في المركز الثالث، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المختصين في قطاع السياحة.

فيما قامت كل مشاركة في المسابقة باستعراض الموهبة الخاصة منها الرقص والغناء واستعراض المهارات الخاصة بكل متسابقة أمام لجنة التحكيم وعدد كبير من الحضو ونالت العروض إعجاب جميع الحضور.

ومن جانبه أكد محمد عيد المدير التسويقى للمسابقة، أن فعاليات المسابقة مستمرة حتى 1 ديسمبر المقبل، بتقديم العديد من الفعاليات، التى تعد دعاية للسياحة المصرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads