المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تحرير محضرين خلال حملة تفتيشية على مقاهى القصير في البحرالأحمر

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:24 م
المواطن
مختار خالد
طباعة
شنت الوحدة المحلية لمدينة القصير، برئاسة اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، حملة تفتيشية على المقاهى لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية، ومحاسبة المخالفين طبقا للقوانين وقرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

وقامت لجنة التفتيش والمتابعة بالوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة التموين بشن حملة تفتيشية موسعة، على جميع المقاهى والكافتريات بالمدينة، شملت شارع سليمان مظهر وشارع أنور السادات وجامعة الدول العربية والجمهورية والعاشر من رمضان ومنطقة المركز التجارى، وذلك للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى تشمل التباعد وارتداء الكمامات الواقية واستخدام الأكواب الورقية.

وحذرت اللجنة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لعدم التعرض للمسائلة القانونية وتنفيذ الغلق لمدة ٣ أيام وتضاعف العقوبات فى حالة تكرار المخالفة.

وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير محضرين عدم وجود شهادات صحية لعدد من العاملين بالمقاهى وضبط أسطوانة بوتاجاز منزلية غير مصرح لها بالاستعمال بداخل الكافتيريات والمطاعم، وتم تحرير محضر بذلك وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ومن جانبه، شدد رئيس المدينة على ضرورة المتابعة المستمرة، عن طريق الحملات التفتيشية على جميع المحلات التجارية، لضمان عدم وجود أي مخالفات خاصةً في ظل أزمة كورونا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads