المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا: مديرية الطب البيطري تعقم وتطهر ديوان عام المحافظة

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 11:29 ص
المواطن
محمد رضوان
طباعة
صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن مديرية الطب البيطري قامت بتطهير مبنى ديوان عام المحافظة صباح اليوم وذلك في إطار جهود الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد بإجراء التعقيم والتطهير اللازم لعدد من المنشآت الحكومية بالمحافظة بما يحقق سلامة وحماية العاملين بها ومرتاديها من احتماليات الإصابة بأى عدوى لفيروس كورونا .

وأضاف "الداودى" إنه يوجد تعاون كبير بين المحافظة والأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى لتطهير المؤسسات الحكومية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين داعيا الله ان يحفظ مصر وأهلها من كل سوء .

وأكد محافظ قنا علي حظر دخول أى مواطن أو موظف عام لأى وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة دون ارتداء الكمامة وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فيما أشار الدكتور ابراهيم يوسف القائم بأعمال وكيل وزارة الطب البيطري تواصل حملات تطهير وتعقيم المباني الحكومية بالمحافظة للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، حيث قامت الأطقم المتخصصة فى أعمال التطهير بتعقيم وتطهير مسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي الخميس الماضي واليوم ديوان عام محافظة قنا .

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads