المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا: مديرية الطب البيطري تعقم وتطهر ديوان عام المحافظة

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 11:29 ص
المواطن
محمد رضوان
طباعة
صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن مديرية الطب البيطري قامت بتطهير مبنى ديوان عام المحافظة صباح اليوم وذلك في إطار جهود الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد بإجراء التعقيم والتطهير اللازم لعدد من المنشآت الحكومية بالمحافظة بما يحقق سلامة وحماية العاملين بها ومرتاديها من احتماليات الإصابة بأى عدوى لفيروس كورونا .

وأضاف "الداودى" إنه يوجد تعاون كبير بين المحافظة والأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى لتطهير المؤسسات الحكومية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين داعيا الله ان يحفظ مصر وأهلها من كل سوء .

وأكد محافظ قنا علي حظر دخول أى مواطن أو موظف عام لأى وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة دون ارتداء الكمامة وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فيما أشار الدكتور ابراهيم يوسف القائم بأعمال وكيل وزارة الطب البيطري تواصل حملات تطهير وتعقيم المباني الحكومية بالمحافظة للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، حيث قامت الأطقم المتخصصة فى أعمال التطهير بتعقيم وتطهير مسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي الخميس الماضي واليوم ديوان عام محافظة قنا .

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads