المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو لجنة تحكيم ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة: جميع المتسابقات عيناتهم سلبية

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 11:43 ص
المواطن
مختار مكى
طباعة
صرح محمد سليمان عيد عضو لجنة التحكيم والمشرف العام على مسابقة ملكات جمال العالم، للسياحة والبيئة، التى تم استضافتها في مدينة الغردقة، أن جميع مساحات المشاركات فى المسابقة جاءت سلبية، كمام تم وصولهم قبل بدء المسابقة.

وأضاف عيد، أنه كان هناك تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، خلال فعاليات المسابقة، من رغم سلبية عينات المشاركات فى المسابقة، منذ وصولهم مصر، وكنا حريصين كل الحرص، أن تأتى عينات تحاليل المتسابقات سلبية أيضا عقب إنتهاء المسابقة، لتكون رسالة قوية بأن مصر ضمن الدول الأقل انتشارًا في فيروس كورونا.

كانت فازت ملكة جمال الفلبين بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2020 للمراهقات وذلك خلال حفل ختام المسابقة مساء أمس والذي استضاف فعالياته أحد المنتجعات السياحية الشهيرة بمدينة الغردقة في الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر بمشاركة ٢٥ دولة من مختلف قارات العالم.

وقد آشاد كل الحضور بالامس بفعاليات الحفل الذي يعد دعاية قوية مباشرة لسياحة المسابقات العالمية فضلا عن توقيت تنظيمه الذي يمثل تحدي كبير لفيروس كورونا وتضمنت الفعاليات استعراضات فنية وعروض أزياء للمتسابقات ثم إعلان الفائزة باللقب وتسلمها التاج من ملكة ٢۰١٩ بياتريش موتا البرتغالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads