المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة سفاجا: تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 11:57 ص
المواطن
مختار مكى
طباعة
أعلنت الدكتورة هدي مغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، بناءا على تعليمات وزير التنمية المحلية إجراءات ومواعيد فتح وغلق المحال التجارية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

أكدت رئيس المدينة، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، سوف تكون مواعيد فتح المحال التجارية يوميا من الساعة السابعة صباحا وتغلق الساعة العاشرة مساء على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساء.

وأوضحت المغربي، أن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميا من الساعة الخامسة صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل على أن يتم زيادة التوقيت خلال يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

وأشارت رئيس المدينة إلي أن مواعيد فتح جميع محال الورش والاعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يوميا من الساعة الثامنة صباحا وتغلق الساعة السادسة مساء عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

مؤكدة على إنه يستثني من المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والافران مع مراعاة الأنشطة الليلة لبعض المحال مثل محال بيع الفواكة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

ووجهت رئيس المدينة، الإدارات التنفيذية بالوحدة المحلية بتنفيذ التعليمات بالتنسيق مع مأمورية الأقسام وشرطة المرافق والمرور اليومي على المحال لتطبيق التوجيهات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads