المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يقيم ندوة "الفرق بين القيم الانسانية وقيم الأديان السماوية"

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:16 م
المواطن
آية محمد
طباعة
أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج ندوة حول "الفرق بين القيم الانسانية وقيم الاديان السماوية" عبر تقنية زوم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان، والتي تحدث فيها نخبة من العلماء في الخارج منهم د. محمود عبد الله استاذ علم الحديث في الازهر الشريف تحدث من سمرقند والدكتور هشام أبو العز مستشار وزارة الاوقاف الكويتية تحدث من الكويت والدكتور المفكر ثروت قادس مؤسس اكاديمية حوار الاديان تحدث من شتوتجارت المانيا والدكتور القس جاد الله طياب راعي الكنيسة الانجيلية في برايتون تحدث من بريطانيا والدكتور احمد سمير خبير التنمية البشرية تحدث من الكويت والدكتورة هدى درويش عميد كلية الدراسات الاسيوية الأسبق وأستاذ الاديان المقارن تحدثت من مصر .

وقد تزامن موعد الندوة التي قدمتها مرفت خليل من انجلترا مع ما قالة الرئيس عبد الفتاح السيسي في فرنسا حين انتقد الحريات التي تنال من الرسول الكريم في مؤتمر صحفي عالمي مع الرئيس الفرنسي ماكرون .

وقد أشاد الجميع بالندوة التي جاءت في الوقت المناسب وعبرت عن أحاسيس أبناء الوطن في الخارج تجاه ما يحدث وقد أشرف على الندوه علاء سليم الأمين العام للاتحاد .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads