المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي خطي طبيب الغلابة بطنطا.. إعادة فتح عيادة "مشالي" والكشف بنفس السعر ١٥ جنيه

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 04:03 م
المواطن
محمد شفيق
طباعة
صرح الدكتور حسني سعد قطب استشاري جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية أنه تشرف بالعمل بعيادة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي رحمه الله بمدينة طنطا بجوار القطب الصوفي سيدى أحمد البدوى واستكمال رحلة ومسيرة العطاء الربانية في خدمة الفقراء والمساكين من آهلنا .

وقال قطب أن تعريفة الكشف داخل عيادته ستكون نفس القيمة التي وضعها الدكتور مشالي وهي  15 جنيها فقط مشيرا إلى أن العيادة ستستمر في استقبال الفقراء والمحتاجين سواء من معهم قيمة الكشف أو بدون مقابل.


وكان الدكتور قطب قد استأنف العمل داخل عيادة الدكتور الراحل محمد مشالي في مدينة طنط اوالمعروف إعلاميا بـ”طبيب الغلابة” بعد غلقها فترة دامت 5 أشهر بعد رحيله إلى مثواه الأخير في شهر يوليو الماضي بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمه الفقراء.

وكانت أسرة الراحل قد اخلت العيادة من متعلقاته وتم تسليمها لصاحب العقار والذى قام بتأجير الشقة لطبيب آخر لاستقبال الحالات المرضية.

ومن جانبه أكد وليد مشالى نجل طبيب الغلابة أن الأسرة بالفعل قامت بتسليم الشقة لصاحب المنزل بعد وفاة والده مشيرا إلى أن الأسرة تلقت طلبات من عدد من الأطباء لفتح العيادة مرة أخرى بعد وفاة والده لاستكمال مسيرته لكن الأسرة رفضت وقررت تسليم الشقة لصاحب العقار.

وأشار إلى أنه تم إخلاء العيادة من متعلقات طبيب الغلابة وتسليمها لصاحب العقار، وأن هناك طبيب آخر تسلم الشقة وقرر أن يسير على خطى والده بمساعدة الغلابة وتخفيض ثمن الكشف وإعفاء غير المقتدرين من دفع ثمن الكشف مساعدة لهم.

ودعا وليد مشالى الله أن يوفق الطبيب الجديد فى عمله وأن يكون عونا للغلابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads