المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوة لدعم الفتيات وتمكينهن في قنا ضد التمييز والزواج المبكر

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:12 ص
المواطن
محمد رضوان
طباعة
نظمت جمعية تنمية المرأة الريفية بالكوم الأحمر في فرشوط بقنا، اليوم مائدة مستديرة، لدعم الفتيات في عدة قضايا منها الزواج المبكر، تمكين الفتيات والنساء من اتخاذ القرارات، والتمييز ضد الفتيات كاحد اليات الاستمرارية لمشروع دعم وقيادة الفتاه المنفذ بالشراكة مع هيئة بلان انترناشونال ايجبت بقنا.

وقامت بتيسير الجلسة داليا ابراهيم، وتم التاكيد علي وضع هذه التوصيات في خطه عمل لاستمرارية المشروع، ولقد شارك في المائدة عده قطاعات التضامن الاجتماعي، الاوقاف، الشباب والرياضة، والتربية والتعليم.

وأكد حسن عثمان، وكيل مديرية التضامن بقنا أن نوعية هذه المشروعات ترتقي بالمجتمع وتحارب عادات مجتمعية يعاني منها المجتمع القنائي.

وتقدم ابراهيم عياد، بالشكر لجمعية الكوم الاحمر للجهد المبذول في انجاح انشطه المشروع وتم اختتام اليوم باخذ توصيات من القطاعات المختلفة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads