المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. حبا في مصر.. سائحون ينظفون شوارع الغردقة

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 04:18 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
تعد مدينة الغردقة من المدن السياحية التى يقبل عليها السياح الأوروبين بشكل كبير، وفي الآوان الأخيرة صنفت الغردقة ثانى أفصل وجه سياحية في العالم، كما حصدت أيضا أفضل المدن فى العالم لسياحة الغوص.

ودائمًا ما يعبرون السياح عن حبهم للغردقة، بطرقهم الخاصة، خاصةً السياحة الذين يترددون على المدينة بشكل كبير، وطل علينا اليوم سائحان سويسرى الجنسية، فى أبهى الصور وهم يقومون بتنظيف ممشى الكوثر بالغردقة.

وعن تداول أحد المقاطع الفيديو، يظهر فيه سائحان، وهم يقومون بتنظيف ممشى الكوثر، تواصلت بوابة المواطن، بالمهندس حسن الطيب رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحري بالبحر الأحمر، الذى وثق تلك اللحظة.

قال المهندس حسن الطيب، أنه معداد على ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة يوميًا على ممشى الكوثر، ولاحظ خلال ممارسته الرياضة اليومية، بقيام سائحان سويسرى، بتنظيف الممشى، هذا هو الدافع وراء توثيق تلك اللحظة.

وأضاف الطيب، فى تصريح خاص لبوابة المواطن، أنه كان حريصًا على نقاش تلك السائحين، عن ماذا يقومون به، موضحًا أنهم من محبين مدينة الغردقة، وهذه الزيارة الثامنة لهم.

وأوضح، الطيب أنهم يحرصون يوميًا على تنظيف الممشى خلال فترة قضاء إجازاتهم بالغردقة، وذلك لحبهم الشديد الغردقة، مشيرًا إلى أن هذا العمل، هو بمثابة رسالة قوية للعالم أجمع بأن مصر أمنه وتعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads