المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. حضر بابا نويل وغاب السائحون.. إقبال ضعيف بمتاجر هدايا الكريسماس بالغردقة.. وأصحاب المحلات: أملنا في المصريين

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 12:35 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
شهدت المحال التجارية وأسواق بيع الهدايا بمحافظة البحر الأحمر، إقبال ضعيف من الأسر، وبعض الأجانب من المقيمين بمدينة الغردقة علي شراء مجسمات بابا نويل وشجرة الكريسماس، وعناقيد النور، تزامنا مع قرب الاحتفال بأعياد الكريسماس وحلول عام ميلادي جديد.

فيما بدأت المحال والمطاعم والفنادق السياحية، بالتزين بمختلف الإكسسوارات والورود وعناقيد النور ومجسم شجرة الكريسماس وبابا نويل، مبكرًا لإرسال رسائل للمواطنين والأجانب المقيمين وبعض نزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة، بالقرب من إنتهاء عام 2020 بما كانت تحمله من العديد من الأزمات التى شاهدها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا.

كما امتلأت متاجر وأسواق بيع هدايا الكريسماس، بالغردقة بالعديد من الأشكال العديدة من مجسمات البابا نويل والاكسسوارات، ولكن تشهد إقبالًا ضعيف من المواطنين والأجانب المقيمين بالغردقة.


ومن جانبه قال ريمون ميلاد صاحب أحد محال بيع الهدايا بالغردقة، إن مازال الإقبال ضعيف علي شراء شجرة الكريسماس وبابا نويل هدايا أعياد الميلاد، مشيرا إلي أن هذا العام له طابع خاص من الركود التي تشهدها محلات بيع هدايا الكريسماس، بسبب أزمة جائحة كورونا التى يشهدها العالم أجمع.


وأضاف ريمون خلال حواره مع بوابة المواطن، أن من المنتظر أن يكون هناك إقبال خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن من عادات المصريين أن يهتمون بشراء هدايا الكريسماس، بدأ من يوم 20 ديسمبر الجارى.


وتراوحت أسعار هدايا مجسمات بابا نويل مابين 20 جنيها للحجم الصغير إلي 1500 للحجم الكبير، بينما يتراوح سعر شجرة الكريسماس حجم صغير ما بين 50 إلي 600 جنيه الحجم الكبير، وسعر الجرس من 20 حتى 100 جنيهًا، أما سعر علب زينة صغيرة وصل إلي 15 جنيها، والطرطور بـ 10 جنيهات، أما المضاء بأرقام 2021 بـ 80 جنيها.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads