المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت ثاني مرة.. العثور على دولفين نافق بشواطئ الغردقة

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 01:42 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
شهدت البيئة البحرية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، حادثا جديد لنفوق دولفين، حيث تم العثور علي دولفين نافق من نوع الأنف الزجاجي على الشاطئ وذلك بعد ٤٨ ساعة من العثور علي أنثي دولفين نافق آخر بشاطئ معهد علوم البحار شمال مدينة الغردقة.


وتلقي مسؤولو محميات البحر الأحمر بالغردقة بلاغا من إحدى جمعيات المحافظة على البيئة بوجود جسم طافي على سطح المياه بمنطقة جبل الحريم بالغردقة، وتم التعرف عليه بكونه جثة لأحد الدلافين النافقة وتم سحبه خارج المياه، وتبين من المعاينة أن الدولفين النافق من نوع ذو الأنف الزجاجي مكتمل النمو بطول يصل ل٢ متر، وأن حالة الجثة سيئة نوعا ما حيث يوجد اهتراء وتهتك بالجلد في مناطق متفرقة من الجسم.


وتم أخذ قياسات الجثة، وتبين أن جثة الدولفين النافق في حالة سيئة ومتآكل في معظم أجزائه، فيما انتهي خبراء معهد علوم البحار من دفن جثة انثي دولفين نافق عدثر عليها علي شاطئ المعهد من نوعية الانف الزجاجي، منذ يومًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads