المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تواصل أعمال الصيانة والتطوير للمدينة الجامعية بسوهاج

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 06:16 م
المواطن
أيمن أحمد
طباعة
تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم، أعمال صيانة وتطوير مباني المدن الجامعية للطالبات بمقر الجامعة القديم، حيث تابع تجديدات وصيانة مبنى "هـ" البالغ تكلفتها 9 مليون جنيه، والذي يتكون من 4 طوابق ودور أرضي، ويسع لأكثر من 700 طالبة.

وقال الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير كافة السبل والإمكانيات المتاحة لضمان راحة الطلاب وتهيئة مناخ آمن يساعدهم على الإستذاكر والتفوق بكل الكليات النظرية والعملية، مضيفاً أن إجراء عمليات الصيانة بشكل دوري يعد جزء من خطة الجامعة للإرتقاء بمدنها الجامعية حرصاََ منها على إقامة حياة كريمة لأبنائها الطلبة والطالبات، إلى جانب المساهمة في رفع الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، مشددًا على ضرورة الإنتهاء من جميع الأعمال في الوقت المتفق عليه.

وأشارت المهندسة نهي سمير مدير إدارة المنشآت بالإدارة الهندسية، إلى أن صيانة المبنى تشمل الترميم الشامل للأرضيات والجدران، أعمال الصرف الصحي، خطوط الكهرباء، الدهانات، وأيضا تركيب السيراميك والرخام، موضحة أن المبني يحتوي علي قاعات إنترنت، فصول إستذكار، القاعة الزجاجية للأنشطة الطلابية، وقاعة نور البصيرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads