المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد فوزها بسيارة.. الحاجة سعاد تناشد المحافظ: "لوحات أجرة مورد رزق أعيش منه"

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 11:25 ص
المواطن
مختار مكى
طباعة
ناشدت الحاجة سعاد محمد أحمد من مدينة الغردقة التي أبتسم لها الحظ بعدما كسبت سيارة تويوتا كورولا من خلال كوبون وجدته داخل علبة حلاوة طحينية، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أن يوافق على منحها موافقة على ترخيص سيارتها إلى أجرة بدلا من ملاكي وذلك حتى تستطيع أن تنفق منها على أولادها بالحلال وتكون مورد رزق يعنيها على مصاريف الحياه خاصة أنها لا تقدر على مصاريف السيارة الملاكي حيث أن لها ابنة مريضة فشل كلوي وتحتاج إلى مصاريف للعلاج بالاضافة الى ابنتها المطلقة والتي تعيش معها وتصرف عليها وعلى احفادها.


حيث عادت الابتسامة إلى الحاجة سعاد محمد أحمد الستينية العمر بعد ما كسبت سيارة تويوتا كورولا من كوبون داخل علبة حلاوة طحينية يقترب ثمنها من الأربعمائة الف جنيه لتعم الفرحة عليها وعلى أبنائها.

وبعد ٣٠ عاما من الكفاح ابتسم الحظ إلى الحاجة بعد الفقر والعمل المتواصل ليل نهار للإنفاق على أولادها بعد موت الأب فكانت لهم الأب والأم سهرت الليالي وكادحت لتربية أولادها بحثا عن الرزق الحلال باعت خلالها البليلة والترمس الحلال لتربية أولادها حتى كافئها الله بالفوز بسيارة تويوتا كورولا من خلال كوبون وجدته داخل علبة حلاوة طحينية.

الحاجة سعاد محمد أحمد في العقد السابع من العمر من مدينة الغردقة مات زوجها منذ ٣٠ عاما ام لثلاثة بنات احدهما توفت وتركت لها أنباء لتربتهم والثانية مطلقة وتقطن لديها بأولادها والثالثة لشابة مريضة بالفشل الكلوي وتجري عملية غسيل ثلاثة أيام في الأسبوع وولد وحيد بدون عمل وتقطن الحاجة سعاد في شقة متوسطة الحال بمنطقة حفر الباطن.

كافئ القدر الحاجة سعاد لتعود إليها الابتسامة بعد غياب ثلاثة عقود عندما تلقت مكالمة هاتفية من احدى شركات الحلاوة الطحينية يخبرها بأنها كسبت سيارة فارهة آخر موديل لماركة عالمية تصل قيمتها إلى أربعمائة الف جنيه من خلال رقم كوبون تم إرساله إلى الشركة
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads