المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فعاليات للتوعية بالسلوكيات الصحيحة مع المياه بقصر ثقافة سوهاج

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 02:55 م
المواطن
أيمن أحمد
طباعة
 تشارك شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بالتعاون مع قصور الثقافةفي الفعاليات التي ينظمها قصر ثقافة سوهاج وذلك من خلال عدة انشطة تتمثل في اللقاءات المباشرة مع النشأ وورش رسم وتلوين من خلال كتيب اعرف ولون والذى يتناول موضوعات توعوية منها التعريف بدول حوض النيل وحصة مصر ونصيب الفرد من المياه ومراحل تنقية مياه الشرب.

صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واضاف انه الهدف من تلك الانشطة تأسيس جيل جديد لديه ثقافة واسعة عن قضايا المياه هذا بالإضافة تعريف المشاركين بالسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع المياه وترشيد الاستخدام والاستخدام الامثل لشبكات الصرف الصحى والتعرف على مخاطر الطلمبات الحبشية والفلاتر والقيسونات واضرارها على الصحة العامة.

واكد رئيس مياه سوهاج انه يتم اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع الانشطة التي تنفذها الشركة بقصور الثقافة، وانه في نهاية الانشطة يتم دعوة المشاركين بتطبيق ما تعلموه من طرق لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads