المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع طالب في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسوهاج

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:59 ص
المواطن
أيمن أحمد
طباعة
لقى طالب في العقد الثاني من العمر مصرعه وأصيب اخر نتيجة تصادم دراجتين بخاريتين بدائرة قسم الكوثر شرق سوهاج وتم نقل الجثة الى مستشفى سوهاج الجامعي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اخطارا من اللواء عبد الحميد ابوموسى، مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ من مأمور قسم شرطة الكوثر بوجود حادث تصادم ومتوفـي بمدخل حي الكوثر.

انتقل على الفور رئيس مباحث القسم والفريق المعاون له وتبين من الفحص أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو عبد الرحمن س ع ع، 18 عام طالب ويقيم الحواويش القبلية دائرة مركز أخميم شرق سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة بخارية قيادة المدعو فارس ح ا، 15 عام طالب ويقيم دائرة قسم أول سوهاج.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة الثانية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال قائد الدراجة الأولي وعم المتوفـي المدعو عمرو ا ا ح، 34 عام عامل ويقيم بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم واتهم الأخير قائد الدراجة الأولي بالتسبب فـي الحادث ونفي الشبهة الجنائية.

وتحرر المحضر اللازم بقسم الكوثر تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads