المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 أطنان أحجار يشتبه في احتوائها على خام الذهب بطريق مرسى علم

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 03:35 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من ضبط 6 طن أحجار يشتبه فى إحتوائها على خام الذهب بحوزة ١١ شخص محملة على سيارتين بطريق مرسى علم ادفو، وتمكن قائد إحدى السيارتين من الهروب وتكثف الأجهزة الأمنية الجهود لسرعة القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

و نجحت الداخلية في ضبط 6 طن أحجار يشتبه فى إحتوائها على خام الذهب بالبحر الأحمر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف التواجد الأمنى والمرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

كان تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن البحر الأحمر إخطار من اللواء خالد عبد الهادي مدير مباحث البحر الأحمر يفيد بتمكن قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط (عدد 2 سيارة نقل) مُحمل عليهما (كمية من الأحجار التى يشتبه فى إحتوائها على خام الذهب قدرها 6 طن، وعدد 3 جراكن سولار وبنزين، بالإضافة إلى بعض المعدات التى تستخدم فى التنقيب عن خام الذهب.

وذلك أثناء سيرهما بطريق مرسى علمإدفو بحوزة 11 شخص من بينهم 8 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية، وتمكن  قائد إحدى السيارتين من الهروب.

وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب، وان الكمية بحوزتهم ناتج التنقيب فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى ضبط المتهم الهارب

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads