المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إذا كنتي من محبي الرياضة فأنتي في المكان المناسب فقط مع كود خصم اديداس 2020 والموفر

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 05:51 م
المواطن
المواطن
طباعة
إن كنتم من مُحبي مُمارسة الرياضة، أو ارتداء الملابس المُريحة بالتصاميم العصرية والأنيقة، أمامكم خيار واحد فقط هو التسوق في مَتجر أديداس، ماركة عالمية تَسرق الأضواء، ومَتجر مٌصمم لكل الأدوات التي تَحتاجون لها من مُعدات الرياضة، الاكسسوارات، كل ملابس الرياضة الرجالية والنسائية والأطفال.

تَستحق ماركة أديداس أن تَكون هي نَجمة الأزياء الرياضية التي تَجعل عُملائها يَشعرون بالثقة، ويَلمعون عند ارتداء أي مُنتج من مُنتجاتها القوية، لا تَبحثوا بالمَتاجر الأخرى، لأن كل التصاميم الحديثة بالمَتجر في جميع الأقسام مُتوفرة فقط في مَتجر اديداس، بأقوى تَشكيلة سَتَجعلكم مُتميزون بإطلالة تَسرق الأنظار.

انتظروا قليلًا!! هذا ليس كل شيء يُقدمه مَتجر اديداس لعملائه، لأنه يُقدم أفضل الخدمات، التي تَجعل تجربة التسوق مُميزة وأنيقة، مَثل خَدمة الشحن المَجاني، والتَوصيل، وخدمة الدفع المُتنوعة، وخدمة الإرجاع المرنة التي تَهدف دومًا لإرضاء العملاء في المقام الأول، ولَهذا تَم تَوفير أقوى فريق من خدمة العملاء يَعمل لمُساعدة العملاء وَجعل تجربة التسوق أكثر من مُمتعة.

كيف استخدم كود خصم اديداس، أو كوبون خصم اديداس للتوفير في المال عند تَسوق المَتجر؟

حصولكم على كوبون خصم اديداس، أو كود خصم اديداس، أو قسيمة تخفيض أديداس، هي الخطوة الأولى لاقتناء أفضل المُنتجات من المَتجر، ويُفضل التوجه الفوري للتَطبيق للمتجر لتَفعيل الخصم مباشرًة:-
● بَعد القيام باختيار كود خصم اديداس المُناسب، يَجب نسخة والانتظام لحين تَحويل المُتصفح والتوجه مٌباشرة على مَتجر اديداس shop.adidas.
● ثم التسوق عبر المتجر والتنقل بين أقسامه القوية، ومٌشاهدة جميع المُنتجات التي سَتَجعلكم تشعرون بالحيرة من الاختيار من بينها.
● عند الاستقرار على مُنتج وشراؤه يَجب وضعه في سلة التسوق.
● بَعد إنهاء عملية التسوق يَجب الذهاب لإتمام عملية الدفع التي يَجب قبل اختيار الطريقة المُناسبة، إدخال الرمز الترويجي اديداس.
● عند إظهار إجمالي المَبلغ المطلوب، ومصاريف الشحن، يٌوجد مُربع كبيرة مَكتوب بداخله الرمز الترويجي، يٌرجى كتابته بداخله.
● ثم الضغط على طَبق الكوبون الموضحة أسفل الصفحة.
● يَجب التأكد على تَفعيل قيمة الخصم، لإنهاء باقي الخطوات المُتبقية والتي تَشمل على كل تَفاصيل العنوان، والاسم ورقم الهاتف، والضغط على تأكيد الشراء.



إذا كنتي من محبي

مزايا التسوق في مَتجر اديداس

يُعتبر الالمام بكل المزايا التي يَحصل عليها العملاء عند القيام بالتسوق بالمَتجر، من أهم الأمور التي يَجب أن يَعلمها المُتسوقين، والتي سَتٌساعد في جذب أكبر عدد من العملاء، وتَحقيق أكبر استفادة من المتسوق بالمتجر، وتلك أبرز المزايا التي يُقدمها مَتجر اديداس لعملائه:-
● يُقدم مَتجر أديداس أقوى الملابس الرياضية والكاجوال النسائية والرجالية بأرقى التصاميم الأنيقة، والتي يُتوفر منها بمقاسات مُختلفة، لذا يُمكن اختيار أفضل الملابس بأنسب سعر مع كود خصم اديداس، مما يٌساعد في التوفير من المال.
● يَهتم المَتجر بَتوفير كل الملابس والأحذية الرياضية التي تَتناسب مع كل أنواع الرياضية، بأسعار لا مثيل لها، بالإضافة إلى المُستلزمات الرياضية التي تَتناسب مع جميع أفراد الأسرة، لذا يُمكن الاستفادة من كود خصم اديداس في شراء كل الاحتياجات من المَتجر فقط.
● أفضل الخدمات ما بَعد البيع سَيَتم الحصول عليها فقط من خلال مَتجر اديداس مثل خدمة الشحن المجاني والتوصيل السريع.
● يُمكن للعملاء إرجاع المُنتجات في خلال 10 أيام من استلام المُنتج.
● يَحتوي المَتجر على قسم (العروض)، يَتم تَعبئته بأقوى المُنتجات الأكثر مَبيعًا وطلبًا من المتسوقين يُمكن الحصول عليها بأقل الأسعار.
● يُوفر مَتجر اديداس خصم 20% عند الاشتراك وتسجيل حساب على المَتجر.
● يُمكن تًحميل تَطبيق اديداس على الهواتف الذكية أو الأيفون والقيام بالتسوق بكل سهولة، بالإضافة إلى الحصول على عروض وتَخفيضات ليس لها مَثيل.
أفضل الخدمات التي يٌقدمها مَتجر اديداس
الهَدف السامي الذي يَسعى دومًا مَتجر اديداس لتَحقيقه، هو إرضاء العملاء من كل شيء، أقوى الماركات للملابس والمُستلزمات الرياضية، وبأعلى جودة، وأفضل سعر، ولإكمال كل تلك الباقة المتميزة تَم تَكليلها بأقوى الخدمات التي تعد أحد مزايا مَتجر اديداس:-
خدمة الدفع عند الاستلام
يُوفر اديداس السعودة خدمة الدفع عند الاستلام، بالإضافة لطرق أخرى مثل الدفع ببطاقة الائتمان ماستر كارد، فيزا كارد، باي بال.
خدمة تَغيير عنوان الشحن
بَعض المتاجر لا يَتوفر فيها إمكانية تَغيير العنوان بَعد طلب المُنتج، عكس ما يَقوم به مَتجر اديداس السعودية، حيث يُوفر تَغيير العنوان بكل سهولة شرط أن يَكون كلًا من العنوانين في نفس الدولة، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على رقم 234327 800 971+
خدمة سياسة الإرجاع والاستبدال مَرنة
يُقدم المَتجر سياسة الإرجاع قوية نالت على إعجاب الكثير من العملاء في خلال 14 يومًا، ما عدا المُنتجات الخاصة بماركة Yeezy، كل ما عليكم فعله هو زيارة خدمة العملاء عند الضغط على هذا الرابط shop.adidas.com.sa، أو الاتصال على هذا الرقم 23432 800 971+ والذي من خلاله سَيتم الاتفاق عند المكان المُناسب لإرجاع المُنتجات فيه، مع الحرص على توفر بعض الشروط مثل:-
● أن يَكون المُنتج بحالته الأصلية عند الاستلام والعبوة الخارجية سليمة.
● ضرورة إحضار الفاتورة الخاصة بالمُنتج.
● يَجب أن يَشمل المُنتج على العلامة الأصلية.
● خدمة استرداد المال مُقابل إرجاع السلعة

خدمة استرداد المال مُقابل إرجاع المُنتج
بَعد خضوع فريق مُختص يَقوم بفحص المُنتج، والرد على العملاء، ويَتم رد المبلغ بنفس الطريقة التي تَم دفعها، أما إن كان الدفع عند الاستلام يتم تَحويل المبلغ كرصيد نقاط على المَتجر يُمكن استخدامه مرة أخرى عند التسوق من المَتجر.
خدمة الشحن السريع والمجاني
من أبرز الخدمات التي يُقدمها مَتجر اديداس لعملائه خَدمة الشحن والتوصيل المجاني لجميع الطلبيات لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، في فترة تَتراوح من 2-3 أيام من بداية طَلب المُنتج، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الشحن المجاني شرط ألا تَقل قيمة الطلب عن 550 ريال سعودي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads