المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لاعب الفلاى بورد الشهير بالغردقة يحلق بالفنان الكوميديان "شمبر" بإرتفاع 6 أمتار فوق سطح الماء

الأربعاء 06/يناير/2021 - 11:42 ص
الفنان الكوميديان
الفنان الكوميديان شمبر مع لاعب الفلاى بورد بالغردقة
مختار مكى
طباعة
حرص الفنان على غالب ، إبن محافظة الإسماعيلية ، على قضاء عطلته على ، سواحل البحر الأحمر ، فى مدينة الغردقة ، وقام بإجراء العديد من الرحلات الترفيهية على شواطئ الغردقة الساحرة .

من ضمن تلك الفقرات التى نالت إعجابه خلال إقامته فى أحد الفنادق السياحية الشهيرة بالغردقة ، الفقرة المعروفة والمشهورة فى البحر الأحمر والتى تستضيفها أغلب الفنادق المختلفة بالمحافظة هى لاعب الفلاى بورد، وهى لعبة مائية يمكن للعبها الطيران من خلال دفع المياه، والذى ينفذها اللاعب الشهير بالطائر المائى مجدى عبد الفنى لاعب الفلاى بورد الشهير بمدينة الغردقة .

وعقب الإنتهاء من عرض فقرة الفلاى بورد ، حرص الفنان على غالب ، على أن يقوم بتلك التجربة التى أعجبته ، وقام بالتنسيق مع مجدى عبد الغنى ، لاعب الفلاى بورد ، وتم تنفيذ الفقرة مع الكوميديان غالب .

وأكد عبد الغنى فى تصريح خاص لبوابة المواطن ، أن الكوميديان غالب ، كان حريصاً على تجربة تلك الفقرة التى نالت إعجابه ، موضحاً أن الفقرة استغرقت أكثر من 15 دقيقة محلقين بإرتفاع ما بين 5 إلى 6 متر من فوق سطح الماء .

وأضاف عبد الغنى ، أن الكوميديان الشهير غالب ، قام بالعديد من الرحلات الترفيهية على شواطئ الغردقة الساحرة ، خلال فترة تواجده بالغردقة لقضاء إجازته .



ويعد الفنان على غالب، من أبناء محافظة الإسماعيلية، ودرس فى معهد فنون تمثيلية قسم تمثيل وإخراج دراسات حرة، كما درس السيناريو.



وبدأت أعماله الفنية بإخراجه مسرحية "أنت حر"، بكلية صيدلة بجامعة قناة السويس وحصلت المسرحية على أفضل عرض على مستوى الجمهورية، ثم بدأ بعدها فى كتابة السيناريوهات، ووقع أول فيلم له مع المخرج والمنتج السينمائى هانى جرجس فوزى لفيلم "دخلة ميت"، وشارك فى عدة أفلام منها "ليلة سقوط بغداد، وكلمنى شكرًا، كما أقام ببطولة فيلم ربابكيه والذى فاز بجائزة مهرجان سينما الموبايل الذى نظمته الفنانة إسعاد يونس، وقام بدور شخص معاك، لم يتسلم الجائزة من قبل لجنة التحكيم بعدما أعتقدت اللجنة إنه معاك بالفعل، وهو ما يؤكد قدرته على القيام بالدور بشكل جيد.

كما شارك على غالب فى بطولة فيلم "جوه السكون"، والذى شارك فى أكثر من مهرجان .
بالصور.. لاعب الفلاى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads