المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ترصد أبرز إنجازات الطرق والري خلال عام في سوهاج

الجمعة 08/يناير/2021 - 04:43 م
المواطن
أيمن أحمد
طباعة
أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أن عام 2020م شهد إنجاز 307 مشروعا بمختلف القطاعات باستثمارات بلغت 4 مليار 400 مليون جنيه، ساهمت في توفير العديد من الخدمات للمواطنين ونقل المحافظة نقله نوعية لتحقيق التنمية المستدامة ضمن رؤية القيادة السياسية مصر 2030م، وكان من ابرزها في مجال الطرق والري التالي:


◄ قطاع الطرق والكباري
قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج انة تم فى قطاع الطرق تم الانتهاء من رصف 139 طريق بطول 273 كيلو بكافة مدن وقرى المحافظة، والانتهاء من توسعة الكورنيش الغربي بمدينة سوهاج ، بالإضافة إلى إنشاء كوبري مشاه أعلى السكة الحديد بمركز المنشاة "، وذلك بتكلفة إجمالية 510 مليون و400 ألف جنيه، بالإضافة إلى استكمال الأعمال الإنشائية لكوبري البلينا على السكة الحديد بتكلفة 257 مليون جنيه وكوبري جرجا أعلى السكة الحديد بتكلفة 44 مليون جنيه وكوبري الثقافة بتكلفة 300 مليون جنيه.

◄ قطاع الري
وفي قطاع الري تم الانتهاء من 15 مشروعا بتكلفة إجمالية بلغت 43 مليون و100 ألف جنيه، منها " إنشاء عدد 5 كباري مشاة على الترع والمصارف ، وتأهيل وتبطين عدد 6 ترع بمركزى أخميم وطهطا، وتغطية ترعة المساعيد، وعملية تجميل وتبطين كورنيش النيل بناحية أبو شوشة بطول 750 متر، بالإضافة إلى إحلال وتجديد كوبري أعلى مصرف أخميم البحري، وعملية حماية جوانب نهر النيل .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads