المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي

الأحد 17/يناير/2021 - 01:29 م
المواطن
مختار مكى
طباعة

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، برفقة مدير جهاز شئون البيئية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمستشفي سفاجا المركزي للاطمئنان على مخزون الاكسجين.

أوضحت المغربي أن اللجنة تابعت الإجراءات الاحترازية والاشتراطات البيئيه لمخازن اسطوانات الاكسجين، وتبيّن أن المخزون كافى يشمل ٦٠ اسطوانه وتنكات اكسجين بسعة ٦ اطنان .

وأشادت المغربي بجهود الأطقم الطبية والقيادات التنفيذية بقطاع الصحة فى مواجهة كورونا مؤكدون انهم يؤدون رسالة ودور وطنى فى هذه المرحلة الحرجة فى ظل تداعيات فيروس كورونا، كما قدمت الشكر لقيادات إداراة الصحة بالمدينة والمحافظة على ما يقدموه من جهود مضنية لقطاع الصحة ومتابعة موقف الأكسجين الطبى أول بأول لضمان تقديم خدمة طبية أفضل لمصابى كورونا.

أكدت رئيس المدينة على متابعة الموقف الحالى لكورونا والتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى التعامل مع مصابى كورونا وحالات الاشتباه وكذا المسار الآمن حفاظا على أرواح المواطنين، ووجهت إدارة العلاقات العامة بالتواصل اليومي مع إدارة مستشفى سفاجا و بتكثيف المتابعة لتذليل العقبات والوقوف على مدى الاحتياجات الضرورية وتوفير الأكسجين أولا بأول حسب احتياج المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads