المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:36 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشر لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد ٣ نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بينما يحتل سيمبا المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق أهداف أقل.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة وتسعى كتيبة موسيماني تأكيد شخصية بطل القارة في مباراة اليوم خارج الديار عندما يلتقي الأهلي سيمبا اليوم وتحقيق النقاط الثلاثة ليغرد بعيدا بصدارة المجموعة في طريق تحقيق اللقب العاشر لبطولة دوري الأبطال والعودة مجددا للمنافسة على لقب بطل العالم للأندية التي حصد برونزيتها الشهر الماضي.
واستقر الجهاز الفني للأهلي على بعض التعديلات في خط الوسط بعدم الدفع بمجدي افشه وعمرو السوليه من بداية المباراة واستبدالهما باليو ديانج وحمدي فتحي وسيواجه الأهلي فريق سيمبا على أرضه بثلاثي هجومي مكون من كهربا وجونيور اجاي وبواليا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads