المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رأفت جارى إصلاح الطريق بالتنسيق مع محافظة السويس لإعادة فتحه مره اخرى عقب تعرضه للسيول

الخميس 25/فبراير/2021 - 01:16 ص
المواطن
مختار مكى
طباعة
قال اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة رأس غارب، أن الوضع مستقر داخل المدينة وجميع الطرق الخارجية للمدينة تعمل عدا طريق " الزعفرانة - العين السخنة"، لما خلفته السيول من أضرار على الطريق من شدة الأمطار .

وأكد رئيس المدينة" في تصريحات خاصة لبوابة"المواطن" طبقاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، تم المرور على جميع الطرق وهى تعمل بكافة طاقتها، موضحاً لا يوجد سوى طمى وأحجار على طريق الزعفرانة - العين السخنة وجاري العمل على رفعها بالتعاون مع محافظة السويس قبل إعادة فتح الطريق مرة أخري.

فيما أكد مصدر مسئول بمرور البحر الأحمر ، أنه تم تحويل حركة المرور من طريق الزعفرانة - العين السخنة" إلى طريق "الزعفرانة- الجلالة".

وأكد المصدر بأنه لا توجد أي حوادث أو إصابات على الطريق مطالبًا سائقى المركبات بتوخى الحذر أثناء القيادة خاصة مع سوء الأحوال الجوية .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads